هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

محافظ الإسماعيلية يكرم الطالب الفائز بمسابقة تحدي القراءة بالعربي..صور

كرم اليوم اللواء أركان حرب شريف فهمي ، محافظ الإسماعيلية،  الطالب عبد الرحمن منصور أحمد محمد الطالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الفاروق عمر الثانوية العسكرية و الحاصل علي المركز الأول علي مستوي  الجمهورية  في مسابقة تحدي القراءة العربي و التي أقيمت  بدولة الإمارات العربية المتحدة للموسم الخامس و شارك فيها ٥٢ دولة.



و مثل عبد الرحمن، مصر في النهائيات أمام ابطال العالم العربي ليحصد المركز الخامس على العالم في المسابقة التي شارك فيها  أكثر من ٢١ مليون طالب و طالبة يمثلون ٥٢ دولة عربية و أجنبية بمنافسة ضمت ٩٦ ألف مدرسة بإشراف ١٢٠ ألف مشرف من وزارات التربية و التعليم.

و أشاد المحافظ بالطالب النابغة و ما حققه من إنجازات علي المستوي الثقافي مؤكدا علي تقديره لدور الأسرة في دعم و إبراز موهبة عبد الرحمن.

و أكد "بشارة" أنه يفخر بكون عبد الرحمن منصور من أبناء محافظة الإسماعيلية.. أرض الصمود و الأمجاد و التاريخ مشيرا إلي سعادته  بإستقبال الطالب و تكريمه كتحفيز له علي المضي قدما في إنجازاته.

و أعرب عبد الرحمن عن سعادته البالغة بلقاءه مع المحافظ و تكريمه له مؤكدا انه يعتبر هذا التكريم دافعا له لمزيد من التقدم و حافزا للوصول لحلمه بالحصول علي جائزة نوبل يوما ما.

و قال عبد الرحمن أنه خلال لقائه  مع المحافظ تطرق الحديث حول العملية التعليمية و معوقاتها و كيفية  مواجهة الدروس الخصوصية  و ألية عودة الطلاب مرة ثانية بالمدارس لإثراء الحياة التعليمية .

و يعد عبدالرحمن منصور هو أصغر عضو نادي أدب على مستوى الجمهورية بعد أن منحت له العضوية بعد كتابته لكتابين ،الكتاب الأول بعنوان الرحلة ، والكتاب الثاني بعنوان أمورفيا و تم تكريمه بمؤتمر اليوم الواحد بفرع ثقافة الاسماعيلية مع كبار المبدعين لإنجازه الثقافي وهو يبلغ من العمر ١٦ عام ومن الطلاب المتفوقين على المستوي الادبي والأخلاقي والدراسي و حصل على المركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة فرسان القراءة التابعة لتوجيه المكتبات ،  و المركز الأول والمحاور الأفضل في مسابقة كاتب وكتاب الخاصة بتوجيه المكتبات على المستوى الجمهوري ،و المركز الثاني علي  مستوي الجمهورية في إلقاء الشعر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق