الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

لاعبو المصرى يقاطعون تدريبات الفريق لتأخر مستحقاتهم المالية

شهد النادي المصري أمس اضطرابات كبيرة ربما تؤثر علي مسيرته وهو يستعد للانطلاق في الدوري الممتاز،ورفض عدد من لاعبي الفريق الأول الانضمام لمعسكر الفريق الذي انطلق أمس ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا للقاء غزل المحلة الخميس القادم في مستهل مباريات المصري في الدوري.



كان أكثر اللاعبين المتذمرين هم لاعبو الفريق الباقون من الموسم الماضي. لاعتراضهم علي تأخر الإدارة في صرف مستحقات المتمثلة في 25% نسبة المشاركة عن الموسم المنتهي. ومقدمات عقودهم للموسم الجديد. بعد حصولهم علي أكثر من وعد من المجلس إلا أنه لم ينفذ. مما دفعهم لإعلان العصيان ورفض الانضمام للمعسكر قبل المباراة بثلاثة أيام. بينما انضم للتدريبات المتعاقدين حديثا والناشئين وعدد من القدامي.

أعلن مصدر بمجلس الإدارة فرض عقوبات تصاعدية علي الغائبين مقدارها 50 ألف جنيه عن الغياب لليوم الأول. و100 ألف جنيه للغياب يومين.

أعلنت الجماهير غضبها من طرفين. الأول هو مجلس الإدارة السبب الرئيسي في ظهور المشكلة لعدم قيامه بواجبه بتوفير مستحقات اللاعبين كل هذه الفترة والانتظار حتي تضخمت وانفجرت الأزمة. والطرف الثاني اللاعبين الذين لم يراعوا اسم النادي ومشاعر جماهيره. وقاطعوا التدريب قبل المباراة المهمة من الدوري. ورفضت أبناء المدينة الحرة مبررات اللاعبين التي ساقوها للامتناع عن الاستعداد للمحلة.

وطلب معين الشعباني المدير الفني للمصري تحضير عناصر شابة من اللاعبين تحت السن للاستعانة بهم خلال الساعات القادمة إذا ما استمر التمرد. للدفع بهم مع اللاعبين المنضمين للمعسكر أمام المحلة. 

علي جانب آخر التقي سمير حلبية رئيس النادي أمس مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بديوان عام المحافظة. وعرض عليه موقف القلعة الخضراء المتردي. ومتطلبات النادي المالية الكبيرة خلال الفترة القادمة. واستعدادات المصري لإجراء الانتخابات في الرابع والعشرين من ديسمبر القادم.
 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق