الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

متعب يوجه رسالة لصلاح بعد تسجيله 3 أهداف فى شباك مانشستر يونايتد

هنأ عماد متعب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد نجاحه في إحراز ثلاثة أهداف، خلال مباراة مانشستر يونايتد، التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.
 




وقال عماد متعب، في تصريحات تلفزيونية:" أقول لصلاح ألف مبروك؛ فهو نموذج اللاعب المحترف"، مضيفًا:"ليفربول من الفرق الكبيرة التي تبحث عن تسجيل الأهداف حت لو تواجه فرقًا كبيرة مثل مانشستر يونايتد؛ وهذا يدل على جرأة المدرب الذي يبحث عن تسجيل الأهداف".


وأضاف:" صلاح طموحه لا يتوقف؛ فهو يبحث عن تحطيم الأرقام، وأصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي (107هدفًا)، وأعتقد أنه لو استمر بهذا المستوى سيحصل على الكرة الذهبية".
وأوضح أنه بعد تألق محمد صلاح؛ ستبحث الأندية العالمية عن المحترفين المصريين، وأعتقد أن جميع العالم كان شاهدًا على تألق الفرعون المصري.
وفيما يخص الدوري المصري، أشار إلى أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإنطلاق الدوري غدًا، وتم طرح التذاكر في الأسواق، مؤكدًا أنه "ونحن كرابطة سيكون لدينا اجتماع لمعالجة أي أخطاء يتم رصدها".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق