الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الأهلى يكافئ كهربا بعد التأهل لدور المجموعات

حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى، على مكافئة محمود كهربا لاعب الفريق، بعد تألقه فى مباراة فريقه أمس ضد الحرس الوطنى بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما قدم مستوى قوي وأحرز هدفا وصنع هدفين فى فوز فريقه بنتيجة 6 / 1.



وحصل اللاعب على نسر مباراة الأهلى ضد بطل النيجر بترشيحات الجمهور، بعد تألقه اللافت فى اللقاء، وأستطاع أن يقود فريقه للفوز بنتيجة كبيرة والصعود إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينوي الجهاز الفني للأهلي استمرار الدفع بمحمود كهربا اساسيا في مباراة الإسماعيلي بافتتاح مشوار الدوري، كمكافأة للاعب على تألقه ورغبته الملحة في أن يكون له دور أساسي مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة، بعد نيل ثقة الجهاز الفني منذ بداية الموسم الحالي.

وكان موسيماني يفكر في الاستعانة بالصفقات الجديدة لتجديد دماء مركز الجناح في الفترة المقبلة بدءا من مباريات الدوري في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب أبرزهم طاهر طاهر، لاسيما مع عدم الاستعانة بالصفقات الجديدة في دور الـ32 للبطولة الإفريقية بسبب عدم القيد الإفريقي، خاصة بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق