الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

أحلام الآثار.. خلت العقل طار ضبط 3 عصابات للبحث والتنقيب عن الكنز الوهمي

تطارد أحلام الثراء.. الفاشلين والواهمين.. يهملون أعمالهم وينسون حياتهم.. ويسعون وراء أوهام الكنز مستعينين بالسحرة والدجالين.. للبحث عن حقيقة روايات الآباء والأجداد.. بوجود الكنز الأثري أسفل عقاراتهم.. ينقبون ويحفرون الأرض بحثاً عن الحلم.. لكن في نهاية الأمر يكتشفون أنهم في نفق مظلم.. لا آخر له.. وأن الأحلام التي عاشوا يحلمون بها.. ما هي سوي سراب يقودهم إلي نهاية مظلمة.. يفقدون معها مستقبلهم ويضيعون أموالهم.. أو يتم القبض عليهم.. والزج بهم خلف القضبان.



في منطقة الشرابية بشمال العاصمة.. تمكنت مباحث القاهرة من ضبط "عاملين" لقيامهما بالحفر والتنقيب أسفل أحد العقارات بحثاً عن الكنز الوهمي الذي يحلمان بالعثور عليه.
أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة قيام "شخصين" مقيمين بدائرة القسم بالتنقيب عن الآثار داخل إحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار محل سكن أحدهما وعثر بداخلها علي حفرة قطرها 1.5 بعمق 3 متر وأدوات تنقيب وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. بتحرير محضر بالواقعة.. وبالعرض علي اللواء محمد الشرقاوي مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة أحلها للنيابة التي تولت التحقيق.
في منطقة منشأة ناصر.. تمكنت مباحث القاهرة من ضبط "صاحب عقار".. و"عامل" لقيامهما بالحفر أسفل العقار سكنه بحثاً عن الآثار.


أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار كائن بدائرة القسم.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار وأمكن ضبط كل من "مالك العقار" محل البلاغ و"عامل" حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار وتبين أنه خال من السكان وعثر بداخله علي حفرة قطرها 3 أمتار بعمق 20 متراً وأدوات الحفر والتنقيب.


بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا أمام العميد علي نور الدين رئيس مباحث غرب العاصمة بقيامهما بأعمال الحفر بالعقار محل الضبط بقصد التنقيب عن الآثار التي يسمعون أخباراً عن وجودها أسفل العقار من الآباء والأجداد.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. بتحرير محضر بالواقعة.. وبالعرض علي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أحالها للنيابة التي تولت التحقيق.


وفي منشأة ناصر أيضاً تم الكشف عن واقعة أخري للبحث والتنقيب عن الآثار بأحد العقارات.. حيث تم ضبط "عاملين" يقومان بالحفر أسفل عقار بحثاً عن الكنز الأثري الذي يتردد وجوده أسفل العقار بكلام شيوخ الدجل والسحر بالمنطقة.


كانت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة قد أكدت قيام "عاملين" مقيمان بدائرة القسم بالتنقيب عن الآثار بإحدي المناطق الجبلية بدائرة القسم.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل المنطقة الجبلية وعثر بداخلها علي حفرة بعمق 20 متراً وأدوات ومعدات التنقيب وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق