الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

نجم مانشستر سيتى يجهز لتضحية كبيرة من أجل الجزائر

يستعد الدولى رياض محرز،  نجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى للقيام بتضحية كبيرة، خلال الأسابيع القادمة من أجل منتخب الجزائر.




ويتوقع أن تؤثر تضحية النجم الجزائرى رياض محرز على مكانته مع السيتى، وهو العائد للمواجهة بشكل لافت خلال آخر مباراتين الفريق الإنجليزى.


وكشفت احدى الصحف الإنجليزية، أن صاحب القدم اليسرى السحرية نظرا لالتزامه بالمشاركة فى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 القادمة بالكاميرون، فإنه سيضيع عددا كبيرا من المباريات، ويمنح الوقت الكافى لمنافسيه على مركز الجناح الأيمن لفرض أنفسهم على حسابه بكل أريحية.

وأوضح الصحيفة، أن محرز سيغيب عن مانشستر سيتى،  فى تسعة لقاءات على التوالى لفريقه الإنجليزى، فى حالة ما ذهب بعيدا رفقة منتخب الجزائر فى المنافسة القارية.

وأشارت إلى أن الانعكاسات السلبية لتلك المغامرة على رياض محرز ستبدأ مع نهاية السنة الحالية، بإعتبار أن فريقه سيكون مجبرا على تسريحه لتشكيلة جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر في الأيام الأخيرة.

وسيكون أفضل ممرر حاسم في تاريخ منتخب الجزائر حاضرا في الموعد الذي سيتم تحديده من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث يعتبر أفضل لاعب مع محاربي الصحراء، خاصة أنه يحمل شارة قيادة الفريق منذ 3 سنوات كاملة.

ويمثل ما هو منتظر أن يقوم به محرز سيناريو معاكسا للذي حدث مع مواطنه أندي ديلور، مهاجم نيس، والذي فضل منح الأولوية مؤخرا لناديه، رغم أن هذا الأخير يبقى مجرد فريق متوسط في الدوري الفرنسي، وهو ما دفع بلماضي لإخراجه من حساباته بشكل تام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق