الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تريندات المشاهير انقلاب سيارة "بشري".. يحرمها من السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

تصدر اسم الفنانة بشري مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد انتشار صور تعرضها لحادث في الجونة وانقلاب السيارة التي كانت فيها اثناء تسجيلها احد البرامج الخاصة بالسوشيال ميديا.



ساويرس ورمضان "حبايب".. و2 مليون مشاهدة لـ "جو البنات"


نسرين وشذي ورانيا يوسف غادرن المهرجان.. وهدي تهاجم الجمهور "محدش ليه دعوة بجسمي"


8 آلاف تعليق علي اطلاقة نانسي عجرم في تونس

 

وحاولت إدارة المهرجان طمأنة الجميع علي حالة بشري. إذ انها أصيبت بكدمات فقط. ولن تظهر علي السجادة الحمراء حتي تستكمل شفائها.


انتشر فيديو يجمع بين الفنان محمد رمضان والمهندس نجيب ساويرس والفنانة لبشري ليؤكدوا تصالحهم. وذلك في إحدي حفلات الافتر بارتي. حيث قال ساويرس في الفيديو :"اتصالحنا مع محمد رمضان. واللي مش عاجبه أنه يغني في حفل الافتتاح براحته".


وقدّم محمد رمضان خلال الحفل. عددا من أغنياته الشهيرة منها: مافيا. علي الله. وغيرها. وسط تفاعل كبير من الحضور. إضافة إلي تقديمه أغنية مهرجان الجونة السينمائي للدورة الخامسة الحالية. والتي حملت اسم" جو البنات".


تشهد أغنية "جو البنات" نجاحا كبيرا بمجرد ان تم طرحها عبر المنصات الإلكترونية. حيث تصدرت اليوتيوب ووصلت خلال يومين فقط الي 2 مليون مشاهدة. حيث لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور في الوطن العربي.


الأغنية جمعت لأول مرة بين محمد رمضان والمنتج الموسيقي العالمي Red One والنجم المغربي الشاب نعمان بلعياشي.


أطلقت أغنية "جوّ البنات" في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ من خلال عرض مُبهر . وقد شارك في هذه اللوحة الإستعراضيّة من خلال أداء مسرحيّ لافت ثلاث نجمات وهنّ ميس حمدان ومهيرة عبد العزيز وخولة غيات.


غادر عدد من الفنانين الجونة. منهم نسرين طافش. رانيا يوسف. محمد رمضان. مهيرة عبد العزيز والعراقية شذي حسون. ومايا السيد. حيث يستعد المهرجان لاستقبال عدد اخر من الفنانين.


هاجمت الفنانة هدي المفتي جميع من انتقد ظهورها الأخير علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي. حيث جاءت جميع التعليقات تؤكد انها أصبحت شاحبة اكثر من اللازم.

 

علقت المفتي علي هذا الأمر. حيث كتبت الستوري عبر حسابها. وقالت : "مساء الخير. ايوة انا فعلا خاسة جامد. ودا لاني كنت تعبانة فترة طويلة. واتكلمت في الموضوع دة قبل كدة. شكرت جدا لكل اللي وصلني المعلومة باي طريقة".

 

اضافت:"وفعلا حاجة متخصكوش. انا مبسوطة كدا. ومتصالحة مع شكلي وجسدي.پ مهما كان فيهم عيوب مش ذنبي انكم بتدوروا علي الكمال في حياتكم. مع احترامي للجميع. محدش ليه دعوة بجسمي وشكرا".

 

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. عقب حفلها الاخير في تونس حيث تعيش عجرم حالة من للنشاط الفني الكثيف بعدد حفلات كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.


ويأتي هذا النشاط الفني المكثف لنانسي بالتزامن أيضاً مع إصدار ألبومها نانسي 10 حيث تحقق أغانيه إنتشاراً كبيراً.و أبرزها "سلامات" و "أنا جاية معاك" التي اصبحت تفتتح بها معظم حفلاتها نظرا للجو الحماسي الذي تحمله.


پتصدرت نانسي الترند من خلالها وحصدت تفاعل كبير مع اطلالتها في إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.حيث إختارت فستان ذهبي براق من دار Marchesa Notte.
وانتشرت بين فانز نانسي بعض الفيديوهات من الحفل إذ غنت "بدنا نولع الجو" و"مية وخمسين" و"سلامات" وغيرها.


نشرت نانسي عدد من الصور وعلقت عليها ب:"تونس الحب". لتأتي التعليقات بأكثر من 8 آلاف تعليقا. حيث قالوا: ¢ما تركتي الحلا لحدا". "دة انتي الحب كله". "كنتي بتجنني". "فستانك بسيط بس كلك اناقة". "انتي نجمة لامعة". "ملكة القلب والعقل". "يا ويلي علي جمالك"." سحرتينا بإطلالتك"... وغيره





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق