مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

إستمرار حملات إعطاء المواطنين الشراقوة اللقاح المضاد لكورونا بالمنشآت الحكومية والعامة 

قامت رئاسة مراكز ومدن  ( أبو كبير - القنايات - كفر صقر - فاقوس – الزقازيق - ديرب نجم ) بتشكيل لجان للمرور على المنشآت الحكومية والمحال التجارية لتسجيل بيانات المواطنين وإعطائهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع..



وذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميدانى على المنشآت الحكوميه العامه والخاصه وأماكن تجمعات المواطنين للتأكد من حصول أصحابها والعاملين بها على كافه المديريات و المنشآت الحكوميه العامه والخاصه والهيئات والشركات والبنوك والمحال العامه والمواقف والأسواق بنطاق المحافظه والتأكد من حصول أصحابها والعاملين بها على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد او تقديم شهاده تحليل للفيروس (pcr)  كل ثلاثة أيام قبل الانتظام فى العمل والتأكد من حظر التواجد بهذه الأماكن أو اي تجمعات دون الحصول على التطعيم..

هذا وقد أمر المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتيسير على المواطنين لسرعة تسجيل بياناتها لتلقي اللقاح للوقاية من الإصابه بفيروس كورونا.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر  القرار رقم 84 84 لسنه 2021  بتشكيل لجنه برئاسه رئيس المركز أو المدينه المختص وعضوية  كلا من مديري الإدارات ( الصحيه - المتابعه الميدانيه - التفتيش المالى والادارى) ومديري مكتبي (  العمل - السلامه والصحه المهنيه) بالمركز أو المدينة...





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق