الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حبس صيدلانية بالشرقية 15 يوما لقيامها ببث أخبار كاذبة

قررت النيابة العامة بالشرقية حبس صيدلانية بوحدة صحية بمركز الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامها ببث ونشر اخبار كاذبة تثير البلبلة والفتن والقلائل فى المجتمع.



كانت الصيدلانية قد اتهمت زميلتها بالتنمر والتعدى عليها بالضرب لعدم ارتدائها الحجاب وقامت بتحرير محضر بالواقعة فى قسم الشرطة المختص وفور علم المحافظ الدكتور ممدوح غراب بالواقعة استقبل الصيدلانية بمكتبة بحضور الدكتور هشام مسعود وكيل زارة الصحة والدكتور عصام ابو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية حيث استمع المحافظ لشكواها وطالبها بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنه الصيادلة والتغلب على المشكلات والإستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والإستمرار في تحصيل العلم  لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

 

وأكد إعتزازه وتقديره لدور القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية ومجهوداته الملموسة في تنفيذ المبادرات الرئاسية والتصدي لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

 

واكد المحافظ ا حترامة للقانون واحكامة وانه منتظر ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة فى تلك الواقعة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية.

 

وقد اكدت جهات التحقيق كذب ادعاء الصيدلانية وانها تقوم ببث ونشر اخبار كاذبة تثير الفتنة فى المجتمع.

 

وقررت النيابة حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق