الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

في اليوم الثامن للمرحلة الثانية من الموجه الـ ١٨ ب

ازالة ١٢٢ حالة تعدي علي أملاك الدولة والاراضى الزراعية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمتابعة   تنفيذ أعمال إزاله التعديات على أراضي أملاك الدولة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، لإسترداد حق الدولة والشعب خلال المرحلة الثانية في الموجه الـ١٨ .. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إسترداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.  



واعلن الدكتور ممدوح غراب  أن المحافظة قامت  إزاله ٨٢ حاله تعدي بالبناء المخالف على أملاك الدولة واسترداد ٤ ألاف ٦٥٤ متر مباني وإزالة  ٨٢ حاله تعدي  على الأرض الزراعية واسترداد  ١١٤ فدان و٢١ قيراطا بمراكز فاقوس وكفر صقر و أولاد صقر  - الإبراهيمية - وههيا وابو كبير وديرب نجم ومشتول السوق والحسينية ومنيا القمح.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

وأكد المحافظ استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 

من الجدير بالذكر  أن المحافظة قامت  إزاله 97 حاله تعدي بالبناء المخالف على أملاك الدولة واسترداد  8 ألاف 949 متر مباني وإزالة 16 حاله تعدي على الأرض الزراعية واسترداد  71 فدان و9 قراريط و6 اسهم بمراكز فاقوس والزقازيق وكفر صقر وأولاد صقر - بلبيس - الإبراهيمية - وههيا والحسينية ومنيا القمح، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق