مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

صنف من النسوان .. ملهوش أمان ! حبس "نهي" ضربت زوجها بسكين المطبخ .. علشان غسيل الهدوم

من المعتاد دائما ان المرأة تسعد بحسب زوجها لها وتحافظ علي حياتها الزوجية لأن أجمل دواعي الاستمرار تحققت حب وانجاب أطفال وثقة.. نعم ان يثق الزوج ويكتب بيت الزوجية باسم زوجته فهذا قمة الأمان والثقة أهداها ما يملك من بيت للزوجية.. ولكن المؤلم ان الزوجة لا تقدر هذا العطاء ولا تصون بيت الزوجية بل وتحاول قتل زوجها بدم بارد.. كما حدث في مدينة الكردي.



كتب لها منزل الزوجية باسمها .. غدرت به بطعنة نافذة والقدر أنقذه

 

أمرت النيابة العامة بحبس زوجة شرعت في قتل زوجها في الدقهلية.

 

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقي اخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية بتلقيه بلاغا من مستشفي ميت سلسيل العام بوصول أحمد طلبه محمد المتولي- 32 سنة- مصابا بطعنة نافذة بالبطن من زوجته.

 

تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات ان المجني عليه صنايعي رخام وتزوج من زوجته نهي السادات أبوالنجا- 28 سنة- ربة منزل- منذ 9 سنوات وأنجب منها ثلاثة أطفال ومن حبه لها وثقته فيها كتب لها المنزل الذي يقيما فيه باسمها ولكنها لم تقدر ذلك ومن بعدها ازدادت المشاكل بينهما من سوء معاملتها وبدأت تطالبه بمرتب شهري لخدمته وخدمة أولاده ويوم الحادث طالبها بغسيل ملابس الشغل ولكنها ماطلت ورفضت بحجة أين مقابل ذلك من أجر شهري وهددته بالطرد وقتما تحت لأنه منزلها واشتد الشجار بينهما فقامت بطعنه بسكين المطبخ طعنة نافذة بالبطن تم انقاذ حياته وألقي القبض عليها وتولت النيابة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق