هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مديرتعليم الإسكندرية يتفقد طوسون الصناعية العسكرية

تفقَّد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة طوسون الثانوية الصناعية  العسكرية بحضور اللواء أركان حرب صلاح عبد المقصود قائد قطاع محافظات الاتجاه الشمالي والغربي لمدارس التأسيس العسكري و شريف فتحي مدير عام إدارة المنتزه والعميد أركان حرب أحمد النوبي قائد المدرسة وصفاء الحداد مدير التعليم الفني بالإدارة .



 

 وشَهِدَ ( سعد ) طابور الصباح وبرنامج الإذاعة المدرسية وأشاد بالمستوى المتميز من الانضباط والالتزام وقدّم التحية للمعلمين والطلاب وإدارة المدرسة وطاقم العمل من القيادات العسكرية قائلا  " أنتم نموذج لمعلمي الإسكندرية المخلصين وقدوة حسنة لأبنائنا الطلاب في  انضباطكم والتزامكم وتعاونكم مع إدارة المدرسة " ، مشيرًا إلى أن تحويل المدرسة إلى مدرسة عسكرية يمثل نقلة نوعية بمدارس التعليم الفني حيث أنها تركز على إعداد طالب فني ماهر وفق احتياجات سوق العمل ،  ويتمتع بالانضباط والولاء والانتماء لوطنه .

 وقد قامت المدرسة بتنظيم دورات لتدريب بعض الطلاب المستجدين أثناء تقديم ملفاتهم للالتحاق بالمدرسة لمدة ثلاثة أسابيع قبل بدء الدراسة ليكونوا نواة لانضباط أقرانهم بفصول المدرسة . 

 وأشار مدير المديرية إلى أن المدارس الفنية العسكرية تتزايد معدلاتها بشكل جيد للغاية  في شتى أنحاء الجمهورية حيث بدأت الفكرة ب( 27 ) مدرسة وفي العام التالي ( 126) وتنتظم هذا العام في ( 279 )  مدرسة .
  

ومن ناحية أخرى قام مدير المديرية بمتابعة مدرسة أجيال الخاصة وهي إحدى مدارس 30 يونيو ، وشدَّد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًـا على صحة الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية ، كما شدّد على ضرورة تفعيل الأنشطة التربوية ومشاركة المدرسة في مسابقات الأنشطة المختلفة  على مستوى الإدارة والمديرية  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق