الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ضبط 57 تاجر مخدرات فى حملات أمنية مكثفة بمحيط المدارس والجامعات  

شنت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت محيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية .. حيث أسفرت نتائج جهود تلك الحملات عن ضبط (47) قضية متنوعة، بلغ عدد المتهمين فيها (57) متهماً .. وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو ، وزنت (8,7 كيلو جرام) وكمية من مخدر الحشيش ، وزنت ( 7,6كيلو جرام) وكمية من مخدر الهيروين ، وزنت ( 3,3 كيلو جرام) وكمية من مخدر الأفيون ، وزنت ( 1,5 كيلو جرام) وكمية من مخدر الإستروكس ، وزنت ( 875 جرام) وكمية من مخدر الآيس ، وزنت ( 100 جرام)و(4773) قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية.



كما تم ضبط (مبالغ مالية – 59 هاتف محمول – 6 سيارات – 5 دراجات نارية – 10 قطع سلاح أبيض – 2 ميزان).. بحوزة المتهمين المضبوطين وكذا تنفيذ عدد (27) حكم قضائى متنوع . 

وقد لاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء المواطنين لإستشعارهم بالأمن والأمان .. وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة وإحباط المحاولات غير المشروعة لتلك العناصر الإجرامية للإضرار بالمجتمع المصرى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق