مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

برلمانى بالبحرالأحمر: خدمة المواطن على رأس أولوياتى 

قال  النائب "عبد الرحيم كمال"  عن محافظة  البحر الأحمر و عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ أن أهم أولوياته خدمة المواطن وتزليل العقبات التى تواجه المواطن.



وأضاف النائب  تم  تسليم إولياء الأمور التأشيرات الخاصة بتحويلات المدارس وطلبات قبول جديدة وذلك بمكتب خدمة المواطنين بمقر حزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة مؤكداََ انه تقدم بطلبات أولياء الأمور لمكتب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للموافقة عليها و للاستجابة لرغبتهم في نقل ابنائهم من مدرسة إلى أخرى.

اشار "النائب" الي تعدد الأسباب المتعلقة بطلب النقل ما بين بعد المدرسة المطلوب التحويل منها عن مكان سكن الطلاب أو بأمور تتعلق باسباب اخري مؤكداََ علي استمراره في تقديم كامل الدعم للمواطنين في شتي المجالات.

اوضح "مصطفي الدشناوي" مدير مكتب النائب عبد الرحيم كمال ان مكتب خدمات النائب كان قد تلقي شكاوي وطلبات من عدد كبير من أولياء الأمور بمختلف المدن بالمحافظة بسبب صعوبة إجراءات تحويل ابنائهم مضيفاََ انه تمت الإستجابة من وزير التربية والتعليم  لـعدد كبير جداََ من الطلبات والتي بذل من خلالها النائب لمجهود كبير لتلبية الطلبات الخاصة بالمواطنين.

وكان "مصطفي الدشناوي" مدير مكتب النائب "عبد الرحيم كمال" عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن قد قام بتسليم اولياء الامور التأشيرات الخاصة بتحويلات المدارس نيابة عن النائب "عبد الرحيم كمال" وذلك بمكتب خدمة المواطنين بمقر حزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق