الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

انضباط بمعاهد البحر الأحمر وسط متابعة قيادات الأزهر

تفقد  الدكتور مؤمن الهوارى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية اليوم الأحد ، سير اليوم الأول بمعهد الغردقة الإبتدائى ويرافقه حسن عبد الرحيم مدير التعليم الإبتدائى، لمتابعة العملية التعليمية. 



وقد شارك " الهوارى " الطلاب طابور الصباح وشدد على اتباع التباعد الآمن بين الطلاب خلال الطابور وألقى فضيلته كلمة الصباح على الطلاب مهنئا لهم بالعام الدراسى الجديد وداعيا أن يكون عام خير وبركة على الجميع، آملا أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد والتعاون المثمر فيما بينهم ووضع مصلحة الطالب فى المقام الأول مؤكدا أن أكبر أولوياتنا أبنائنا الطلاب. كما حث الطلاب على بذل الجد والاجتهاد وتحفيزهم على الاستذكار والتحصيل لتحقيق أعلى الدرجات. 

وشدد رئيس المنطقة على اتباع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأشاد فضيلته بالانضباط والاستقرار الذى لاقاه بمعهد الغردقة الإبتدائى آملا الحفاظ على الالتزام بكافة التعليمات ، كما اجتمع بالسادة أعضاء هيئة التدريس لمناقشة ما إذا كانت هناك أى معوقات أو مشكلات تعوق انتظام سير العملية التعليمية. 

وفى ذات السياق تفقد  عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب معهد بنين الغردقة الإعدادى الثانوى للاطمئنان على حسن انتظام العملية التعليمية وسير الحصص الدراسية وتوزيع الجداول وأكد على اتخاذ كافة التدابير الوقائية والالتزام بتنفيذ التعليمات الخاصة بالعملية التعليمية. 

كما تابع  عبد الستار الصادق مدير التعليم النموذجى سير اليوم الدراسى بمعهد فتيات الغردقة النموذجى وشارك فعاليات طابور الصباح واطلع على دفاتر التحضير وسير الحصص والتأكد من الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق