الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك الطلاب القدامى والجدد مراسم تحية العلم

شهد  الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي اليوم حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بالعام الجامعي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م،  و الذي نظمته إدارة رعاية الشباب برئاسة محى الدين محمد أمين مدير  رعاية الشباب بفرع الجامعة للوجه القبلي، لاستقبال الطلاب والقدامى والجدد بفرع الجامعة بأسيوط، وذلك أمام مبنى الأمانة العامة بأسيوط.



وبدأ الاحتفال برفع العلم وتأدية تحية العلم وعزف النشيد الوطني تأكيدًا على روح الانتماء والاعتزاز بالوطن.
وشهد الاحتفال السادة عمداء كليات الفرع وعدد من أعضاء هيئة التدريس والأستاذ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة، والسادة أعضاء المكتب الفني لمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، و إدارة رعاية الشباب بالفرع وعدد من قيادات الهيكل الإداري بمختلف إدارات فرع الجامعة.

كما رحب فضيلة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالطلاب، وقام بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب والطالبات، مؤكدا على أن الجامعة برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي  تحرص دائما على الاهتمام بالطلاب والتيسير الدائم لهم.

كما أكد على أن نهضة مصر لن تتحقق إلا بأن يسلك أبناؤها طريق العلم وصقل شخصياتهم بالمهارات والإبداع والابتكار والمثابرة والاجتهاد نحو تحقيق المستقبل الذي نحلم به، مشيرًا إلى أن الشباب هم أمل المستقبل وبهم ينهض الوطن 
ودعاهم إلى الاجتهاد والجد والمثابرة في تحصيل العلم النافع والاشتراك بالأنشطة الطلابية، والبعد كل البعد عما يعكر صفو تحصيل العلم والانشغال به.

وأشار الأستاذ محى أمين مدير رعاية الشباب بالأمانة العامة  في كلمته إلى ضرورة مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية بجانب الدراسة والتي تعد من الأمور المكملة للعملية التعليمية وتسير معها جنبا إلى جنب.
حفظ الله مصرنا وأزهرنا وطلابنا من كل سوء ومكروه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق