الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

لفتة جمالية ..كتب المدارس على شكل هدايا في الإسماعيلية

انهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية استعدادتها لإستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022 المقرر انطلاقه في أكثر من 950 مدرسة موزعة على ثمانية إدارات تعليمية هي (شمال وجنوب الإسماعيلية والقنطرة شرق وغرب و أبوصوير وفايد والقصاصين و التل الكبير) شاملة جميع المراحل الدراسية وسط اجراءات مشددة من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم و احمد ابوالدهب وكيل المديرية بتشديد لجان المتابعة و تكيثف أعمال النظافة و التطهير والتعقيم بجميع المدارس .



وفي لمسة و لفتة جمالية استقبلت مدرسة سرابيوم سكة حديد التابعة لإدارة فايد التعليمية طلاب الصف الأول الإبتدائي بتجهيز الفصول بمظاهر جمالية و فنية ولوحات ووسائل تعليمية وايضاحية متميزة كما تم تجهيز الكتب الدراسية ووضعها على المقاعد ملفوفة بشكل جمالي على غرار لفات الهدايا لإضفاء جو من البهجة والسعادة على وجوه الطلاب في بداية العام الدراسي .

ولاقت مبادرة مدرسة سرابيوم سكة حديد التي تقع في ضواحي وتوابع الإسماعيلية بقرية سرابيوم استحسان وإشادة من أولياء الأمور وأهالي محافظة الإسماعيلية بإعتبارها داخل مدرسة حكومية وليس مدرسة خاصة .

وقالت عزة حسن مديرة المدرسة أن اللفتة الجمالية جاءت لإسعاد و ازالة روح الرهبة والخوف من قلوب تلاميذ الصف الأول الإبتدائي مدفوع المصروفات في اول يوم دراسي لهم ودعمهم ودفعهم لحب المدرسة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق