الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رئيس جهاز مدينة بدر يعلن تسليم أهم  المنشآت الخدمية لوزارة التضامن.. بالصور والأرقام

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم تسليم (2) حضانة نموذجية؛ طبقاً للمواصفات القياسية لوزارة التضامن، واحدة فى "حى الفردوس" الثالث سابقاً فى المجاورة الثانية، وحضانة أخرى فى حى"سكن مصر" بمنطقة العاملين فى وزارة الدولة بشرق الروبيكى وبجوار منطقة الإسكان الإجتماعى هناك.. مشيراً أنه تم تسليم الحضانات تحت إشراف المهندس حمودة عطية نائب رئيس الجهاز للمشروعات والمرافق، والمهندس أحمد عبدالرازق نائب رئيس الجهاز للتنفيذ.



أكد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن الحضانة الواحدة تتكون من "غرفة إدارة، 5 قاعات فصول، قاعة متعددة الأغراض، غرفة بوفية، مخزن،5 حمامات، فناء كبير، مسطحات للزراعة، سور خرسانى، وحديقة للأطفال".. مشيراً إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"، على توفير خدمة مميزة لساكنى المدن الجديدة و حاجزى المشروع القومى للإسكان الإجتماعى وتم الإعداد والتنفيذ للمشروع بقيادة المهندس محمد لطفى المشرف العام على إدارة التنفيذ فى جهاز المدينة.

أوضح المهندس عمار مندور، أن مساحة الحضانة الواحدة تم بنائها على مساحة أكثر من (1300) متر مربع وتستوعب أكثر من (300) طفل.. مضيفاً أن  تلك الحضانات الجديدة ستساعد على إستيعاب عدد كبير من أطفال الأحياء المتواجدة بها نظراً للكثافات السكانية الكبيرة التى تشهدها المدينة خلال الفترة الاخيرة لما تتمع به "مدينة بدر"، من معدل تنمية غير مسبوق بسبب إهتمام ودعم القيادة السياسية للدولة.

حضر لجنة التسليم من "وزارة التضامن الاجتماعى"، الدكتورة سحر عثمان مدير الإدارة العامة للمجتمعات العمرانية الجديدة فى وزارة التضامن، المهندس محمد فوزى من مكتب المستشار الهندسى لوزارة التضامن ورئيس اللجنة، ومن مديرية التضامن فى القاهرة: نجوى مرقص من إدارة الرقابة والمتابعة، سمر صديق من إدارة الأسرة والطفولة، وأرسلت إيمان على مديرة إدارة التضامن الإجتماعى لمدينة بدر ومصر الجديدة، كلاً من: محمد أحمد عبدالرحمن، ومحمد مسعود.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق