الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الاستعداد لاحتفالات اكتوبر بشمال سيناء

تستعد محافظة شمال سيناء للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر بافتتاحات جديدة لعددا من المشروعات، وأعلنت محافظة شمال سيناء اليوم فى بيان أن احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر تنطلق الثلاثاء من مدينة العريش بافتتاح المدرسة اليابانية، وافتتاح محطة الغاز بشارع 23 يوليو، وافتتاح مخازن مجلس مدينة العريش بحى عاطف السادات، وتسليم 30 أتوبيسا من المعونة الأمريكية للمحافظة.



واشار البيان إلى أنه يوم الأربعاء سيتم عقد احتفال رسمى بذكرى انتصارات أكتوبر يتضمن وضع اكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، واقامة فعاليات منوعة تنفذها الشباب والرياضية وتكريم اسر الشهداء والمصابين. كما تتضمن الاحتفالات عروض تقدمها يوم الخميس مديرية الثقافة وحفل فنى بقصر ثقافة العريش.

ومقررا أن تختتم الفعاليات السبت بافتتاح مشروعات خدمية بمدينة الشيخ زويد وهى مبنى المركز التكنولوجى بمجلس المدينة، وافتتاح محطة مياه الشلاق، وافتتاح دار مناسبات قرية السكاسكة. .

وصرح محافظ شمال سيناء أن المحافظة تحتفل هذا العام بذكرى انتصارات أكتوبر انطلاقا من بيت الله بعد أن تم إعادة تجهيزه وتطويره لافتا إلى أن هذا التطوير تم بمعرفة أهالى العريش فى تظافر الجهود المجتمعية مع جهود الدولة وقدم الشكر لمن قاموا متبرعين بتطوير المسجد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق