مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
"الماط" يضع ثقته في جريندو لتحقيق الصعود

كشف رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، عن تفاصيل العقد الذي يربط الفريق بمدربه الجديد الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، والذي سيمتد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.



وأوضح رضوان الغازي، في تصريح خص به “هسبورت”، أن العقد مع جريندو ومساعده هشام اللويسي، يتضمن هدفين أساسيين، هما تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول، والفوز بكأس العرش، حيث سيواجه المغرب التطواني الجيش الملكي في المباراة النهائية.

وعن سبب التعثر الذي عرفته انطلاقة المغرب التطواني في منافسات القسم الوطني الثاني، بتلقيه هزيمتين في أول جولتين، قال رئيس الـ”MAT” إن اللاعبين ما زالوا متأثرين بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، مضيفا: “احتفظنا بعدد كبير من اللاعبين وتأثير صدمة الهبوط ما زال متواصلا، فضلا عن الأجواء العامة في القسم الوطني الثاني من نوعية أرضيات الملاعب وغيرها، وهي كلها أمور تؤثر على ذهنية اللاعبين”.

ويحتل المغرب التطواني الصف الأخير في سبورة ترتيب القسم الوطني الثاني، إلى حدود الجولة الثانية، بهزيمتين أمام كل من سطاد المغربي (1-2) وجمعية سلا (0-1)، ما أدى إلى الانفصال عن مدرب الفريق الإسباني توني كازونو، وتعويضه بالإطار الوطني عبد اللطيف جريندو.

صحيفة- هسبريس





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق