مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
متابعة استعدادات مدراس القصير للعام الدراسى الجديد ٢٠٢١ - ٢٠٢٢

 تابعت الوحدة المحلية لمدينة القصير، من خلال لجان المتابعة بالوحدة المحلية والإدارة التعليمية استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢، حيث شهدت جميع مدارس المدينة مجموعة من الأعمال تضمنت دهانات للطرقات وتهذيب الأشجار والتأكيد على صلاحية الإضاءة وأجهزة الإطفاء. 



 

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات امام المدارس، فضلا عن دعم الإدارة التعليمية بما يلزم من الإمكانيات المتاحة لدى الوحدة،  مشيرا إلى أن العملية التعليمية تسير على قدم وساق. 

 

وفى سياق متصل أكد مدير إدارة القصير التعليمية، بأنه وفقا للكتاب الدورى الصادر من وزارة التربية والتعليم، تم التنبيه على جميع مديرى المدارس على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتلقى جميع المعلمين وطلاب المرحلة الثانوية اللقاح المعتمد من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذا حظر استخدام أى مقررات دراسية أو مناهج خلاف الصادرة من الوزارة.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية والإدارات التعليمية بمدن المحافظة لإستقبال العام الدراسى الجديد، وتقديم أوجه الدعم لقطاع التعليم بالمحافظة من خلال التعاون المشترك بين الوحدات والمؤسسات التعليمية. 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق