مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
وصلات غزل ومزاح بين تامر حسني وزوجته لنفى شائعات الانفصال

تصدرت صور كل من الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل أثناء تواجدهما في افتتاح مطعم نجل أصالة، وحرصوا على التصوير معا ومع جميع الحضور، وبذلك ينفون جميع شائعات الانفصال التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية.



وعلقت بسمة على الامر بشكل قاطع، حيث نشرت صورة للخبر الذي يقول انه متزوج سرا، وقالت:"يارب تبطلوا إشاعات دي، حرام تنزلوا صور و تشهروا ببنات الناس لسه متجوزتش، انا ام لبنتين ومرضاش ان دة يحصل لبناتي". 
 
بينما قام تامر بنشر صورتها معا عبر حسابه الرسمي، معلقا :"مع العشق العشق بسومي هانم"، لترد بسمة :"حبيب قلبي باشا مصر" بالإضافة لقلب احمر بجانب اسمه. 
 
وتخللت التعليقات العديد من المزحات والكوميديا بينهما، حيث نشرت بسمة صورة "مركبة"  مع أصدقاء لهما لم يتمكنوا من التصوير معا أثناء الافتتاح، وعلقت بسمة وقالت:"أنا صحابكو اللي كانوا معاكو في العزومة يبقوا مشيو قبل الصورة، وعايزين تجبروا بخاطرهم، متزعلوش يا حلويات". 
 
ليعلق تامر بشكل كوميدي ويقول لها :"الله الله وبقينا نقاش بالمصري اهو"،" وترد بسمة ضاحكة:"ما هو من عاشر القوم.. انا عندي في البيت السورس كله". 
 
على الجانب الاخر، يعتزم الثنائي إطلاق عطر يحمل توقيعهما، على أن يتم طرحه في مناسبة عيد الحب، وهو مدلول قوي لنفي ما راج بين الرواد حول وجود خلاف بينهما.
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق