مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
ضبط عامل بناء بفرش حشيش في مدينة رأس سدر

 تمكنت مباحث قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء من القاء القبض على عامل بناء لقيامه بالإتجار فى مخدر الحشيش بالمدينة.



كانت المعلومات توافرت لدى الرائد محمد علم الدين رئيس مباحث رأس سدر تفيد قيام عامل بناء بالإتجار فى المواد المخدرة متخذا من عمله ستارا لمزاولة نشاطه الاجرامى وتوزيع تجارته على العاملين بمدينة رأس سدر.

تم عرض المعلومات على اللواء أحمد الجوهرى مدير المباحث الجنائية التى عرضها على اللواء شريف رؤوف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء الذى أمر بسرعة ضبط المتهم بعد التأكد من صحة التحريات.

وعلى الفور تم التأكد من صجة المعلومات التى أكدت أن المتهم يدعى "  حازم .أ .م. أ  " 19  عاما  عامل بناء ومقيم مركز سمالوط محافظة المنيا بالإتجار فى المواد المخدرة واختيار زبائنه من العاملين المقيمين بمدينة رأس سدر.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة صدر أذن من النيابة العامة وتم عمل كمين للمتهم وتمكن النقيب إيهاب خيرى من ضبط المتهم وبتفتيشة عثر بحوزتة على فرش حشيش ومبلغ مالى وتليفون محمول وبمواجهتة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتة للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتة والتليفون المحمول لتسهيل إتصاله بالعملاء.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر محمد ياسر وكيل النائب العام حبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد والتحفظ على المضبوطات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق