مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى

إنطلاق المبادرة بالسويس ٢١ سبتمبر الجاري

وكيل وزارة الصحة بالسويس يترأس إجتماعاً لفريق عمل حملة معًا نطمئن 

ترأس الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان إجتماعاً لفريق عمل حملة معاً نطمئن والتى أطلقتها وزارة الصحة والسكان تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بهدف تشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع: www.egcovac.mohp.gov.eg.



وتنطلق الحملة بمحافظة السويس يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 بدعم من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس..حيث يتواجد الأتوبيس المكشوف بميادين المحافظة مجهزاً بالأدوات اللازمه لتسجيل المواطنين وفريقاً من المتميزين من مدخلى البيانات ، إلى جانب عدداً من السيارات التى تجوب ميادين المحافظة للتسجيل للمواطنين.

وخلال الإجتماع فقد وجه الحفناوى بأنطلاق فريق التواصل المجتمعي في توعية المواطنين بأهمية تلقي لقاح كورونا بالإضافة للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالتطعيم.

وفي سياق متصل، فقد جري التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وتجهيز نقاط ثابته لتقديم لقاحات كورونا للمواطنين ممن يقوموا بالتسجيل داخل الأتوبيس أو من خلال السيارات التى تجوب ميادين المحافظة وننشر خطة الحملة في السويس.

وتأتى هذه الحملة تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا وتشجيعاً للمواطنين ومساعدتهم على سرعة تلقى اللقاح.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق