مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
زيارات طلابيه للمشروعات الكبرى ببنى سويف

 أعلنت محافظة بنى سويف فى بيان لها اليوم عن الاعداد لعدد من زيارات الطلاب  للمشروعات القومية وحياة كريمة حيث أعلنت محافظة بني سويف عن إتاحة استمارة تسجيل على الانترنت على الرابط  التالي:https://docs.google.com/forms/d/1rryuLpH5f_oqQYiKK_SjezZutURU54UfjOIT6vO1eiQ/edit ، وذلك للراغبين من الطلاب (من الفئة العمرية 10 إلى 18 سنة  ) في زيارة مشروعي تطوير كورنيش النيل ومجمع الصناعات ،ضمن المشروعات القومية الجاري تنفيذها في شتى القطاعات ، بجانب زيارات لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركزي ناصر وببا.



تأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات المحافظ"د. محمد هاني غنيم"، من منطلق اهتمام الدولة بأبنائها وتعريفهم بحجم الجهود المبذولة للارتقاء بالوطن في شتى المجالات ، وتنمية روح الولاء والوطنية لدى النشء والطلائع ، في إطار إستراتيجية الدولة لبناء الشخصية المصرية المتكاملة وفقا لرؤية مصر 2030.

 ويتطلب  ملئ الاستمارة المتاحة عبر الرابط المذكور الإجابة عن عدد من البيانات عن الطالب مثل : البيانات الشخصية ( الاسم ، الرقم القومي ،  السن ، رقم الموبايل ..) ، وكذا المرافق للطالب الذي لم يتجاوز الـ 12 عام ، بينما غير ذلك فلا يسمح بمرافق.

 وعن تفاصيل الزيارات ، سوف يتم الإعلان عنها الأسبوع القادم  ،بعد حصر الأعداد وبحثها من حيث مطابقتها للاشتراطات من عدمه  ، وسيتم التواصل مع الطلاب أو أولياء الأمور في هذا الشأن.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق