مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
تريندات المشاهير  .. الفنانات مزاجات.. هدي "مكرونة".. "منة" عوامات.. صبا أناقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي. تفاصيل جديدة حول مسلسل" الاختيار" بجزئه الثالث. حيث تصدرت اخباره السوشيال ميديا. وخاصة مع تجسيد الفنان ياسر جلالپ شخصية الرئيس السيسي. حين كان لايزال يشغل منصب وزير الدفاع قبل اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو.پوالمقرر أن يشارك في بطولته أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز.



كان اختيار ياسر جلال لتجسيد شخصية الرئيس مبنيًا علي عدة عوامل. أهمها أنه أحد أكثر النجوم علي الساحة الفنية قدرة علي تجسيد أصعب الشخصيات. وهو ما ظهر جليًا خلال أعماله السابقة. فضلًا عن أن ملامحه المصرية تمنحه القدرة علي تقديم أي دور مهما كانت صعوبته.

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من بداية فترة حكم مرسي والإخوان المسلمين بالإضافة إلي أحداث ثورة 30. وسيرصد العمل كواليس ما جري قبل ثورة 30 من يونيو. وبيان 3 يوليو التاريخي.

 

شاركت عدد من الفنانات مجموعة من الصور العفوية عبر حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي. حيث لاقت هذه اللقطات تفاعلا كبيرا بين الجمهور الذي اكدوا علي جمال إطلالاتهن.. ومن هؤلاء الفنانات..

 

نشرت الفنانة هدي المفتي عدداً من الصور. ظهرت خلال احداها وهي تأكل "المكرونة". واخري وهي تاكل "اللبان". وباقي الصور وهي بمظهر جذاب لامع.

 

وبمجموعة من الصور بداخل حمام السباحة مع العوامات الفلامنكو. ظهرت الفنانة منة فضالي مرتدية أثناء وجودها في دبي باخد الفنادق الكبري مع فريق فيلمها الجديد "في القلب".

 

"عش كأنك ستموت غدا". هكذا علقت الفنانة صبا مبارك علي إطلالتها التي ظهرت بها مؤخرا. حيث امتازت بشكل اعتمدت علي ميك اب بسيط هادئ. وكانت بشكل أنيق كعادتها.

 

دعوات دينا وإيمي سمير غانم لـ "دلال" في الأربعين.. ودعم من الفنانين

 

أحيت الفنانتين دنيا وايمي سمير غانم ذكري مرور 40 يوما علي وفاة والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز. متأثرة بإصابتها بكورونا.


ونشرت دنيا صورة لوالدتها عبر حسابها الشخصي علي موقع "أنستجرام". ووجهت لها الدعاء قائلة: "النهارده اليوم الـ40 علي فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار". وتابعت بالعديد من الأدعية.

 

وكتبت ايمي عبر حسابها: "الله يرحمك ويغفرلك يا حبيبتي يا مامي". وبمجرد نشرهما هذا النعي تفاعل عدد كبير من الفنانين معها. حيث حرصوا علي الاستمرار في دعمها بشكل كبير. والدعاء للراحلة بالمغفرة والرحمة.منهم درة. سوسن بدر. لطيفة. روجينا. كنده علوش. حلا شيحة. نجلاء بدر. مصطفي خاطر. أروي جودة.. غيرهم. حيث وصلت التعليقات خلال ساعات الي 10 آلاف.

 

تصدر احتفال النادي الأهلي ببطولة افريقيا وتدشين النجمة العاشرة تريند تويتر. وخاصة في ظل حضور عدد كبير من النجوم خلال الاحتفالية. الذين حرصوا علي تقديم التهاني والتعبير عن فرحتهم بهذه المشاركة.

 

تضمن الحفل عدة فقرات فنية منها تقديم أغنية "الأهلي القمة" التي غناها رامي جمال وأحمد سعد وهشام جمال وفريق واما.


نشر الفنان أحمد فهمي. صورا من الاحتفالية. عبر حسابه علي إنستجرام. وعلق: "مبروك للنادي الأهلي النجمة العاشرة. وعقبال النجمة الـ 10. الأهلي القمة. شكراً إداراة النادي الأهلي وعلي رأسها الكابتن الأسطورة محمود الخطيب. شكراً الشاعر الكبير المحترم أيمن بهجت قمر. شكراً لمنتجنا المحترم ياسر خليل".

 

والفنان والمنتج هشام جمال : اتفاجئت لما نزلت من علي المسرح وعرفت إن الأسطورة الكابتن محمود الخطيب وقف يسقف لنا أنا وزمايلي بعد الأغنية.. مبروك النجمة العاشرة. الأهلي القمة".

 

ونشر المطرب رامي جمال صورة برفقه أعضاء فريق وأما. قال:"حبايبي من حفل النادي الأهلي. وهشام جمال يا حبيبي كان مطحون في التنظيم وهندور علي صوره مع بعض ".

 

وبتعليقات" في عظمة بتحصل هنا". نشر المطرب احمد سعد عدد من الصور اثناء غنائه ومع بعض اللاعبين. بالإضافة لعددد من الأطفال عبر حسابه الخاص. معلقا" الاهلي القمة"..

 

رنا سماحة تنفي انفصالها رسميا وتؤكد: مازلت متزوجة

 

كشفت الفنانة رنا سماحة عن تفاصيل جديدة عن انفصالها عن الملحن سامر ابو طالب. حيث تصدر اسمها مؤشر البحث جوجل. وذلك بعدما أكدت انها لم تنفصل بشكل رسمي حتي الآن.

 

قالت رنافي تصريحات متداولة: "لازلت متزوجة حتي الآن. من الممكن أن يحدث انفصال فالفكرة قائمة لكن مطروح أيضا أن يكون هناك حل للخلاف".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق