مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
حملات لازالة التعديات علي الخط الناقل للمياه بمنطقة الضبعة

بناءا على تعليمات الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح  بضرورة التصدي التعديات على خطوط المياه  .
 



قامت الإدارة العامة للتفتيش والإدارة العامة للأمن و مهندسي وفنيين فرع الضبعة  بشن  حملة  لإزالة التعديات علي الخط الناقل للمياه 1000مم  بمشاركة قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن مطروح    بمدينة  الضبعة  حيث أسفرت الحملة عن ضبط عدد من الوصلات الخلسه علي خط 1000 الناقل للمياه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين . 
وشدد السيد  الدكتور مهندس  ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمطروح  على استمرار تنظيم هذه الحملات والتى بدأت عملها منذ شهر أبريل الماضى وانها مستمره خلال الفتره القادمه .
وتوجه رئيس شركة مياة مطروح بالشكر لجميع الجهات التنفيذية والأمنية لتعاونهم مع الشركة فى نجاح الحملات كما يطالب المواطنين  القائمين بتنفيذ وصلات خلسة مخالفة للقانون بالتعدى على خطوط المياة بالتوقف عن هذه الممارسات لأنهم يضرون بالصالح العام والخدمة المقدمة من الشركة لباقى المواطنين نظرا لتأثير هذه الوصلات على كميات المياة وتوفيرها للمواطنين بالإضافة إلى تكبد الشركة خسائر تكلفة إنتاج مياه مهدرة بسبب التعديات .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق