مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى

خلال زيارتهم للعلمين

أوائل الثانوية العامة: شكرا الرئيس السيسى على التطوير وتوفير مناخ عمل للشباب يساعدهم على التفاؤل
الطلاب خلال الزيارة
الطلاب خلال الزيارة

وجه اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بسبب حجم الانجازات التى شهدتها مدينة العلمين الجديدة  والذي  يتواكب مع الطفرة الاقتصادية التى تشهدها مصر مما يسهم فى الارتقاء بها ويوفر الكثير من فرص العمل.



جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الطلبة الأوائل لمدينة العلمين الجديدة، حيث تفقدوا منطقة الأبراج، بغرض إطلاعهم على ما يحدث في مصر من مشروعات قومية عملاقة  بالاضافة لعدد من المشروعات القومية الهامة منها انشاء الأبراج عالية الارتفاع وتطوير منطقة مطار العلمين، وسط سعادة بالغة من الطلاب بما شاهدوه من انجازات مصرية في اطار سعي الدولة المصرية للتقدم والتفوق.

أعربَ الطلاب وأسرهم، عن سعادتهم بالزيارة، التي وصفوها بالهامة بالنسبة لهم؛ حيث مكنتهم من رؤية التطور الذي تشهده المدن الجديدة، على أرض الواقع، بجانب التعرف على المشروعات الكبرى التي تنفذ في وقتٍ قياسي، مؤكدين رغبتهم وشغفهم بأن يكونوا فعالين ضمن هذا التطور الهائل في شتى المجالات.

ومن جانبه أكد محمد مجاهد، المُنظم الرئيسي للزيارة والقائم على تنفيذ المشروعات القومية بمدينة العلمين الجديدة، على أهمية تنظيم هذه الزيارة، لِما لها من أثر كبير في نفوسهم على المدى القريب والبعيد، إذ تستهدف تعريفهم بالمشروعات الكبرى، التي تنفذ في المنطقة، والتي تضاهي بل وتنافس الإنجازات العالمية.

وأشار "مجاهد" إلى أن الزيارة جاءت تكريمًا لهؤلاء الطلاب ومنهم: فريدة مؤمن إبراهيم خليل المطري، والتي نالت المركز الأول "أدبي"، وإيمان سعيد يونس عبدالرحيم، والحاصلة على المركز الثاني "علمي علوم"، على مستوي الجمهورية، لتفوقهم العلمي، وما بذلوه من جهدٍ دراسي، وتشجيعًا لهم على الاستمرار في التقدم خلال مراحل حياتهم المستقبلية "الجامعية، والمهنية".

ولفت "مجاهد" إلى أن هذا الحدث "التكريمي" يُساهم بفاعلية في تعريف الشباب، خاصة المتفوقين دراسيًا، بما يُنفذ من مشروعات عملاقة، وحجم التطور الهائل، في مصر عامة والمدن الجديدة خاصة، ويشكل لديهم رؤية حول المستقبل الذي سيكونوا شركاء في صياغته.

قالت الطالبة فريدة مؤمن إبراهيم خليل، الحاصلة على المركز الأول على الثانوية العامة "أدبي" : أشعر بالسعادة وأنا اقف على أرض مصرية تضاهى كبرى المدن العالمية، معربة عن فخرها واعتزازها بالانتماء لمصر.

وأكدت الطالبة ليديا أمير سليمان، الحاصلة على المركز الرابع، على أهمية المشروعات الوطنية التى تشهدها الوطن فمن جهة تحقق طفرة كبيرة وانجازات وطنية وتسهم فى توفير فرص عمل للشباب.  

شهدت الجولة  تكريم 9 من أوائل الثانوية العامة، والأزهرية، وهم: "فريدة مؤمن إبراهيم خليل المطري، المركز الأول، وليديا أمير سليمان عطالله سليمان، المركز الرابع، وتسنيم محمد فتحي غريب، المركز السادس "أدبي"، وإيمان سعيد يونس عبد الرحيم علي، المركز الثاني، وأحمد طارق عبد الظاهر قرقور، المركز الثالث "علمي علوم"، وعبد الله محمود محمد إسماعيل، وعبد الرحمن محمد طلعت إبراهيم، المركز الرابع "علمي رياضة".

فيما تم تكريم كلٍ من: عيسى مصطفى عبد الموجود علي، الحاصل على المركز الأول، وخديجة أحمد هلال محمد متولي، الحاصلة على المركز الثاني، على مستوى الثانوية الأزهرية في الإسكندرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق