مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
بالصور ..إطلالات صارخة لنجمات هوليود في حفل "Met Gala" حديث السوشيال ميديا

تصدرت إطلالات النجمات العالميات في حفل الأزياء السنوي "Met Gala 2021"، مؤشر البحث في تويتر، بالإضافة لكونهم أصبحوا حديث السوشيال ميديا بأغرب واجرأ الاطلالات، حيث يعتبر هذا الحفل الأهم في عالم الموضة بالعالم. 



الحفل سلط الأضواء على الشباب، ويحتفي بالموضة الأميركية، إذ انه حمل هذا العام عنوان "الاستقلال الأميركي" أو "في أميركا"، وبلغ عدد الحاضرين حوالي 300 ضيف، وهو أقل بنحو الثلث عن المعتاد، ويُشترط حصولهم على التطعيم، حيث انه تم إلغائه العام الماضي بسبب "كورونا". 
 
 توافد النجوم على حفل الموضة الأكبر عالمياً"ميت جالا" إلى متحف متروبوليتان للفنون في ‎نيويورك للاحتفال بالذكرى 75 عاماً على افتتاح معهد الأزياء كاستم انستيتيوت. 
 
 
تعتمدت الأميركية كيم كارداشيان الظهور إطلالة مثيرة للجدل، حيث غطت جميع جسدها، لم تظهر فيها شبر واحد من جسمها، وارتدت من Balenciaga باللون الأسود.
 
 
هذه الإطلالة أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف البعض إطلالتها بأنها إطلالة أكثر المخلوقات شراسة على وجه الأرض، ولاسيما إحدى شخصيات سلسلة هاري بوتر وهي "ديمنتور".
 
انتشر العديد من الكوميكس الساحرة من إطلالة كارداشيان، وخاصة ظهورها في صورة واحدة مع كيندال، حيث لم تعرفها الأخيرة، وانتشرت الصورة كأنها تسألها عن من هي؟، نظرا لعدة ظهور وجهها. 
 
وكان لحضور ريهانا كالعادة مميزة جداً، حيث اختارت إطلالة غريبة سوداء، وانسدل الرأس المرصع من أسفل قبعتها الصوفية، وأكملت إطلالتها السوداء بأقراط وعقد شوكر ضخم.
 
وبالرغم من غرابة الاطلالات، الا ان هناك مشاهير لاقوا إعجاب الجماهير منهم، عارضة الأزياء والممثلة كيندال جينر، حيث كانت مشرقة وجميلة، وارتدي فستانا طويلا لامعا من جيفينشي، ومطرزا بدقة ومهارة، وشفافا بحيث أظهر معظم معالم جسدها، بالإضافة إلى إظهار رشاقتها وأنوثتها.
 
وايضا عارضة الأزياء جيجي حديد التي تميزت بفستانها حيث اختارت تصميم أبيض مكشوف الأكتاف من برادا Prada يأتي على شكل كورسيه في القسم العلوي وضيق جداً عند الخصر




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق