مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
نجوم السوشيال: رسائل غزل بين مني زكي والنجمات بعد الفوز بأفضل ممثلة

هنأ عدد كبير من النجوم. الفنانة مني زكي بعد حصولها علي أفضل ممثلة في مهرجان الدير جيست. عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن". إذ بمجرد نشرها صورة تكريمها لحظة استلام الجائزة. تهافتت عليها التعليقات.
 



مي عز الدين تدعم آيتن عامر: "معجونة فن"
 

قامت مني بالتجاوب والرد علي جميع التهاني. فمثلا باركت لها حنان مطاوع وقالت: "قمر ما شاء الله حبيبتي". لترد مني: "ده انتي. مبروك ليكي يا فلة". وقالت غادة عبد الرازق: "مليون مبروك حبيبتي. تستحقيها بجدارة. ويارب دائما يرزقك بالحاجة الحلوة". لترد مني: "وانتي كمان حبيبتي يارب كل حاجة حلوة ليكي".

وكان تعليق الفنانة نادية الجندي مفاجئاً لمني. حيث قالت لها: "تستحقي جوائز هذا العام عن جدارة". لترد مني: "نجمة الجماهير دي شهادة".

 

دعمت الفنانة مي عز الدين. الفنانة ايتن عامر. وذلك بعد نشر الأخيرة فيديو تغني فيه اغنية "عيونه دار" للفنان تامر حسني. حيث حققت أصداء إيجابية كبيرة وتفاعلاً قوياً من الجميع.

نشرت مي الفيديو عبر حسابها. وعلقت: "الله واكبر عليكي. ربنا يحفظك بجد. معجونة فن. يعني ممثلة قوية جدا. وكمان إحساسك وصوتك جميل ما شاء الله بجد".

لترد عليها ايتن. قائلة: "ربنا يخليكي ليا يا احلي ميكا في الدنيا. بحبك اوي اوي". بالإضافة لعدد من القلوب الحمراء.
 

ليلي علوي تطمئن الجمهور لعدم وجود أسماك القرش

نشرت الفنانة ليلي علوي فيديو وهي تسبح في البحر. وذلك لتطمئن الجمهور في جميع أنحاء العالم. لعدم وجود اسماء القرش. بعد حادثة إصابة غطاسين بهجوم من بعض أسماك القرش.

قالت ليلي في الفيديو: "أنا في الساحل دلوقتي والدنيا زي الفل. مش عايزين الناس تخاف. وخاصة الأطفال المرعبين من البحر. البحر كويس والناس كلها بتعوم في المية زي الفل".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق