مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
هوس "الجيم" و "الرياضة" كل يوم.. عند أهل الفن

أصبحت صالات "الجيم" تشكل هوساً لعدد كبير من الفنانين. الذين يحرصون علي مشاركة أوقاتهم فيه عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي . ليؤكدوا مداوامتهم بشكل مستمر علي  التمارين الرياضية. للمحافظة علي لياقتهم البدنية. وإنقاص الوزن . ولم يقتصر الأمر علي الرجال. بل الفنانات أصبحن لهن حصة كاملة وبشكل ثابت عبر السوشيال ميديا ..
 



رصدت "الجمهورية اون لاين" عددآً من الفنانين الذين يحرصون علي الذهاب للجيم. حيث الرياضة تشكل جزءً أساسياً من يومياتهم ..

ياسمين صبري .. دينا الشربيني وميس حمدان التدريبات جزءً من حياتهن

* تأتي في المقدمة الفنانة ياسمين صبري. التي لا يخلو حسابها يومياً من صور الجيم والسرعات التي تقوم بها. بالإضافة لمداعبتها قطتها الخاصة أثناء التمارين. كما تحرص علي ممارسة نشاطها حتي خارج البلاد بأكثر من طريقة. فهي من الفنانات المصريات اللاتي جعلن الرياضة جزءاً من حياتهن. كما أن لها إطلالات جميلة تلقي استحسان الجمهور. 

* استطاعت دينا الشربيني أن تجعل الرياضة جزءاً من حياتها. حتي إن الجمهور دائماً ما يعلّق لها. ساخراً. أنها تشبه الهضبة عمرو دياب كثيراً في حبّه للرياضة. ولكن بالرغم من انفصالهما إلا إنها مازالت مواظبة بشكل مستمر علي الرياضة مع مدربتها.

* الناس الذين يعتقدون أنهم مبدعون .. وهم"  هكذا علق الفنان مصطفي شعبان علي صورته الاخيرة بـ "الجيم". حيث أظهرت جلسة التصوير الخاصة بمسلسله الماضي "ملوك الجدعنة" الفورمة التي وصل إليها بعد تمارين شاقة سنوات عديدة. إذ إنها نالت إعجاب الكثيرين.

 

مايان السيد تحبذ الهواء الطلق أكثر من الصالات

* مؤخراً اتجهت الفنانة مايان السيد لممارسة الرياضة في الجيم. ولكنها طلبت من مدربها تمرينها خارجه في الهواء الطلق. وبالفعل تظل شبه يومياً تشارك مايان الصور والفيديوهات مع جمهورها. حيث إنها تقوم بتمارين شاقة. وأحياناً يشاركها مدربها لتحفيزها.

كما تقوم مايان بعدد من الانشطة الرياضية الأخري. ولكن أقربها وأكثرها  تمكناً هو الرقص . حيث نشرت عدداً من الوصلات الفكاهية سواء في مشاركتها بالافراح او علي التيك توك.

وتشجع دائما اللبنانية يارا جمهورها لممارسة الرياضة. إذ تنشر صورها وهي تقوم بالتمارين الصباحية. وتعلق بـ "التمارين الصباحية أحلي شي بحب اتمرن تقريباً كلّ يوم . إنتوا كم يوم بتمارسوا الرياضة في الأسبوع؟؟.

الفيشاوي يعود للياقته بعد غياب وتعليقات بوصفه "شيخ الشباب البطل"

* بالرغم من انتهاء الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "ريتسا" إلا إنه يحرص يومياً ان يتمرن في الجيم بشكل شاق ومرهق. ويتفاعل معه عدد كبير من الجمهور الذين لقبوه بـ "شيخ الشباب البطل".

* وبأشكال رياضية مختلفة. تحرص الفنانة ميس حمدان علي انشطتها الرياضية سواء الجيم او الرقص او الجري. وتضع نظاماً صحياً ومعيشياً لها. فهي من أنصار عدم السهر والنوم مبكراً. وبالتالي الاستيقاظ في الصباح الباكر لمارسة الرياضة داخل الجيم بمفردها.

نسرين طافش بإطلالات جريئة

* بإطلالات جريئة في الجيم. تنشر دائما السورية نسرين طافش صورها أثناء ممارسة الرياضة. ومؤخراً اتجهت لعدد من الرياضات الاخري. منها رقص "الهيب هوب"  و "اليوجا" .

 

هدي المفتي تميل لـ "اليوجا" ..

* تتميز الفنانة هدي المفتي بالليونة. مما يجعلها تقوم بحركات صعبة وتؤكد لياقتها المتميزة. حيث نشرت صورة وهي تمارس رياضة " اليوجا" التي تساعد علي استرخاء الجسم.

وأمير كرارة و مصطفي شعبان بعضلات مفتولة

* يستعرض دائما الفنان أمير كرارة لياقته وعضلاته في كل صورة ينشرها من "الجيم". وأغلب الأوقات لا يكتب تعليقاً ويكتفي ببعض الاشكال التي تؤكد علي القوة والصمود .

* ويواصل المطرب أحمد سعد علي تدريباته الخاصة. وقد حرص قبل السفر للمالديف لشهر العسل. ان يذهب للجيم. وكتبت تعليقاً علي صورته " للرياضة عنوان" . وهذا ليس غريباً علي سعد حيث إنه يهتم بصحة جسده بشكل لافت .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق