مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
مكتبان جديدان للبريد بإدارتى مرور إسنا والقرنة بالأقصر

أعلن أنسى اسعد نظير مدير المبيعات وخدمة العملاء بالإدارة العامة لمنطقة بريد الأقصر انه جارى العمل بالتنسيق مع إدارة مرور الاقصر لتوفير مكتبى بريد فى ادارتى مرور إسنا والقرنة ،و ذلك للتسهيل على المواطنين اجراءات إنهاء أعمال التراخيص.
 



وأشار نظير إلى أنه يتواجد مكتب بريد بإدارة مرور مدينة الأقصر يتم تقديم كافة الخدمات التقليدية والمستحدثة من خلاله لكل رواد إدارة المرور .
وأشار نظير الى انه فى الآونة الأخيرة تم تحديث كافة خدمات مكاتب البريد بالمحافظة والتى يبلغ عددها ٩٧ مكتب موزعة على مراكز ومدن المحافظة وذلك من خلال تفعيل منظومة مصر الرقمية و خدمة ال easy box بالأضافة الى توافر ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبريد المصرى موزعة على مراكز المحافظة بما يسهل على المواطنين التعامل مع حسابات التوفير و صرف المعاشات و غيرها.
مؤكداً انه فى حال وجود اى شكاوى تم تفعيل خدمة تلقى الشكاوى الخاصة بمواطنى الاقصر عبر الواتس اب على رقم ٠١٢٧٥٢٦٠٧٥ وذلك لسرعة حل المشاكل التى قد تواجه المواطنين فى اى مكتب بريد.
جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتطوير منظومة العمل بمكاتب البريد على مستوى المحافظة بهدف تقديم الخدمات والتعامل المباشر مع المواطنين بشكل لائق وميسر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق