هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

محمد رشدى عميداً لحقوق جنوب الوادى

أصدر الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، قراراً بتعيين الدكتور محمد رشدى إبراهيم، الأستاذ بقسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية الحقوق ـ جامعة جنوب الوادى.  قائماً بعمل عميد كلية الحقوق بقنا.



يذكر أن الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق بقنا، كان يشغل منصب وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم الطلاب، وهو من مواليد عام 1971 بمركز نقادة بمحافظة قنا.

حصل "رشدى" على ليسانس الشريعة والقانون من كلية الشريعة والقانون فرع أسيوط بتقدير عام جيد جداً عام 1995م. وحصل على درجة التخصص "الماجستير" في الاقتصاد والمالية العامة من كلية الشريعة والقانون بالقاهرة بتقدير جيد جداً عام 2003م ثم حصل على درجة العالمية "الدكتوراه" في الاقتصاد والمالية العامة من كلية الشريعة والقانون بالقاهرة بتقدير مرتبة الشرف الأولى عام 2006م، انتقل بعدها للعمل بقسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي بقنا  في 8/10/ 2013.

عين د.محمد رشدى، أستاذاً مساعداً بقسم الاقتصاد والمالية العامة في ٢٤ / ٩ / ٢٠١٤ ثم عين وكيلاً لكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بتاريخ ٢٧ / ٩ / ٢٠١٤ حتى ١٠ / ٢ / ٢٠١٥ ثم عميداً لكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي من ٢ / ١١ / ٢٠١٥ حتى ١٥ / ٨ / ٢٠١٧  وشغل بعدها منصب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى أن صدر قرار رئيس جامعة جنوب الوادى الدكتور يوسف غرباوى بتعينه قائماً بعمل عميد الكلية اعتبارا من اليوم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق