مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
محافظ المنيا يتابع ميدانيا ازالة التعديات على املاك الدولة

شهد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم بدء تنفيذ أعمال الموجة  18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع المراكز والمدن بالاشراف على أعمال الإزالة لحالة تعد على أملاك دولة بالوحدة المحلية لقرية بني أحمد بمركز المنيا ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة.



 

جاء ذلك خلال جولة قام بها المحافظ فى اليوم الاول للحملة لمتابعة أعمال تنفيذ الازالات موجها بإزالة التعديات على أحد المصارف الملغية بالمنيا واجراء حصر شامل بالأراضى لدراسة إقامة مشروعات خدمية عليها، مؤكدا أنه لا تهاون في استرداد حق الدولة والتعامل بكل حزم وقوة مع المتعدين.

كما كشف تقرير للوحدة المحلية بسمالوط إزاله بناء عشوائى علي ارض املاك الدولة علي الطريق الصحراوي الغربي فى زمام قرية العزيمة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالف للقانون .

ناشد محافظ المنيا المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف، مؤكداً أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات حيث سيتم المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق