مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
اطلاق سلسلة هواتف Reno6 في مصر خبيرة البورتريه بالذكاء الاصطناعي

أعلنت OPPO اليوم عن إطلاق أحدث إصدار لسلسل، Reno OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gفي مصر مع أداء فيديو محسن بالذكاء الاصطناعي، تعد سلسلة OPPO Reno6خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، والمجهزة بباقة من الخصائص الرائدة في الصناعة مثل خاصية توهج الفيديو بورتريه المقدمة حديثاً، والتي تقدم مؤثرات توهج سينمائية في البورتريه، إلى جانب خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي تم تحديثها، مما يتيح للمستخدمين تسجيل كل لحظة غالية في هيئة فيديو بورتريه محترف.



 كذلك تتضمن سلسلة OPPO Reno6مفهوم تصميم OPPO Reno Glow الشهير مع تصميم ريترو فائق النحافة، أداء قوي، ونظام تشغيل OPPO الذكي ColorOS 11.

حدث انفجار في شعبية التصوير الفوتوغرافي والفيديو بين مستخدمي الهواتف الذكية على مدار السنوات الأخيرة تقديم صور وفيديوهات بورتريه مذهلة هو السمة التي اشتهرت بها سلسلة Reno على مدار السنوات القليلة الماضية. تخدم سلسلة OPPO Reno حالياً أكثر من ٧٠ مليون مستخدم حول العالم كل شهر، والذين يقومون بالتقاط متوسط ٢ مليار صورة وأكثر من ٢٠٠ مليون ذكرى عبر الفيديو. وامتداداً لقدرات التصوير القوية في سلسلة Reno، فإن كل من OPPO Reno6و OPPO Reno6 5G مجهزين بخاصية الفيديو بورتريه الرائدة في الصناعية لتحسين تجربة تصوير البورتريه والتقاط المشاعر بصورة أفضل.

يتضمن هاتف OPPO Reno6كاميرا رباعية بالذكاء الاصطناعي بجودة ٦٤ ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية ٤٤ ميجابيكسل، بينما يتضمن هاتف OPPO Reno6 5G كاميرا ثلاثية بالذكاء الاصطناعي بجودة ٦٤ ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية ٣٢ ميجابيكسل. كذلك، يتضمن هاتف OPPO Reno6 5G مستشعر حرارة اللون المخصص لالتقاط الألوان بشكل أكثر دقة. وامتداداً لهذه الأسس القوية بالمعدات، يتمتع هاتفي OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gبمجموعة من خصائص الفيديو بورتريه المحسنة بالذكاء الاصطناعي، على النحو التالي:

خاصية توهج الفيديو بورتريه: تقدم مؤثرات توهج رائدة في تصوير الفيديو بالهاتف الذكي وبجودة سينمائية. هذه الخاصية مدعومة بقاعدة بيانات مكونة من أكثر من ١٠ مليون بورتريه ولوغاريتمات ذكاء اصطناعي، لتقدم خاصية توهج الفيديو بورتريه معالجة لحظية للفيديو ببقع البوكيه الضوئية في الخلفية، وكل ذلك مع الحفاظ على مظهر طبيعي وساطع لموضوع الصورة. يمكن تطبيق هذا المؤثر الحالم على فيديوهات البورتريه الخاصة بك بنقرة واحدة، وهو متوفر في كل من الكاميرا الأمامية والخلفية.

 خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي حيث يمكن لهذه الخاصية تتبع الضوء المحيط آلياً وتحسين الفيديو وفقاً لذلك سواء كنت تصور في الليل، أو بضوء خلفي قوي في النهار، خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي تساعدك على التقاط فيديو بورتريه أكثر وضوحاً، سطوعاً، وبألوان تنبض بالحيوية.

 فيديو تجميل البورتريه متواجد على OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gويمكنه تطبيق مؤثرات تجميل هادئة وطبيعية على الفيديو بورتريه، كذلك تستطيع هذه الخاصية التعرف على ١٩٣ نقطة وجهية في وضع الفيديو، ويتيح كل من OPPO Reno6وOPPO Reno6 5G للمستخدمين تطبيق مؤثرات التجميل مع المزيد من التدقيق، التخصيص، والأصالة.

 تتبع التركيز البؤري متوفر خصيصاً في هاتف OPPO Reno6 5G، ويتيح التركيز البؤري المحسن للفيديو عبر التعرف على موضوع الصورة الرئيسي وتتبعه باستمرار وثبات.

OPPO Reno6 و OPPO Reno6 5Gيحافظان على قدرات جودة الصور الاستثنائية لسلسلة Reno مع لوغاريتم Image Clear Engine الحصري من OPPO، وتتيح لك لقطات الفلاش السريعة التقاط صور أكثر وضوحاً لموضوع الصورة المتحرك أو التقاط صور سريعة. تدعم سلسلة OPPO Reno6الصورة فائقة الوضوح ١٠٨ ميجابيكسل، والتي يمكنها التقاط التفاصيل الغنية وملمس الأشياء في الصور بفضل كاميرا رئيسية فائقة الجودة العالية ولوغاريتم الدقة الفائقة. بعد أن تقوم هواتف سلسلة Reno6 بالتقاط كل صورة بشكل مثالي، تقدم السلسلة مجموعة أدوات ما بعد الإنتاج مثل نطاق الألوان بالذكاء الاصطناعي، والذي يحول صورك إلى الأنماط الشهيرة على الإنترنت بنقرة واحدة.

على رأس الخصائص الاستثنائية العديدة في هاتف OPPO Reno6، يأتي الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط وبطارية طويلة المدى سعة ٤٣١٠ مللي أمبير.  يمكن شحن هاتف OPPO Reno6 بنسبة ١٠٠٪ في خلال ٤٥ دقيقة فقط١. يمكن شحن Reno6 5G حتى ١٠٠٪ في ٢٨ دقيقة، ويتيح لك الاستخدام طوال اليوم حتى مع بطارية منخفضة للغاية٢، مع بطارية ضخمة ٤٣٠٠ مللي أمبير وشاحن SuperVOOC 2.0. ٦٥ واط.

داخل هاتف OPPO Reno6، يضمن معالج Qualcomm® Snapdragon™ 720G أداء فائق السلاسة. بينما يعد OPPO Reno6 5G أول هاتف في السوق يتضمن أحدث تكنولوجيا شريحة الجيل الخامس 5G-integrated SoC من MediaTek، وهي Dimensity 900، والقائمة على معالج 6nm.

يقدم كل من OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gللمستخدمين ذاكرة وصول عشوائي سعة ٨ جيجابايت ومساحة تخزين ١٢٨ جيجابايت إلى جانب تكنولوجيا توسعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة التي قامت OPPO بتطويرها ذاتياً. هذا يعني أن المساحة الأصلية ٨ جيجابايت يمكن دعمها بمساحة إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي ٢/٣/٥ جيجابايت إذا نفدت مساحة ذاكرة القراءة فقط.

مع أسس الأداء القوي، تمكنت OPPO من تحسين هاتفي OPPO Reno6و OPPO Reno6 5G لتحسين تجربة ممارسة الألعاب للمستخدمين بشكل أكبر. تتضمن خصائص الألعاب المخصصة كل من التشغيل السريع، وضع تركيز الألعاب، فلتر الألعاب، وتكنولوجيا Hyperboost 4.0 الخاصة من OPPO، والتي تتكاتف جميعاً لتقديم تجربة غامرة بشكل أكبر. كذلك، فإن هاتف Reno6 5G  معد بمحرك أحادي Z-Axis . حين تدخل إلى العالم الافتراضي لألعاب الهاتف المحمول، فإن الاهتزازات التعبيرية اللحظية بفضل المحرك الأحادي Z-Axis تجذبك إلى داخل اللعبة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق