مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
بدء حجز هاتفي سامسونج جلاكسي Z Fold3 وFlip3 .. غداً

أبرمت "تريدلاين" المتخصصة في بيع الأجهزة الذكية داخل مصر، اتفاقية شراكة مع "سامسونج" لتصبح سلسلة متاجر XPRS التابعة لها موزعا معتمدا لأجهزة سامسونج داخل مصر ضمن خطة تريدلاين للتوسع في بيع منتجات مختلف أنواع الأجهزة الذكية عبر علامتها التجارية الجديدة XPRS.



وكانت تريدلاين قد أطلقت مؤخرا علامتها التجارية الجديدة XPRS ضمن استراتيجية التوسع الضخمة داخل السوق المصري، التي تهدف لتلبية احتياجات جميع عملائها، حيث تتميز متاجر XPRS بإتاحة مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية للعديد من العلامات التجارية المرموقة، مما يمنح المستخدم فرصة جيدة لاختيار المنتج الذي يتوافق مع احتياجاته.

وبموجب اتفاقية الشراكة، فإن سلسلة متاجر XPRS ستقوم بطرح هاتفي سامسونج جلاكسي Z Fold3 وFlip3 وذلك بعد إطلاقهما عالميا قبل أيام قليلة فقط.

وتتيح XPRS عمليات الحجز المسبق لهاتفي سامسونج Galaxy Z Fold3 وGalaxy Flip3 بدءا من غد الخميس، حيث يمكن للعملاء الراغبين في اقتناء الهواتف الجديدة القيام بالجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني www.xprs.com أو من خلال الفروع الثلاثة (فرع القطامية، فرع المطار، فرع أسيوط).

كما تتيح XPRS لعملائها إمكانية شراء هواتف سامسونج الجديدة بنظام التقسيط بدون فوائد وبدون دفعة مقدمة، حيث تتنوع أنظمة التقسيط بين: تقسيط على 24 شهرا بالتعاون مع Valu، تقسيط 18 شهرا بالتعاون مع بنك مصر وبنك CIB، تقسيط 12 شهرا بالتعاون مع البنك الأهلي وبنك QNB وبنك الإسكندرية وهذا العرض يتاح حصريا لمن يقوموا بعملية الحجز المسبق فقط.

وعند الحجز المسبق لهواتف سامسونج الجديدة، سوف يحصل العميل على هدايا قيّمة حيث يحصل أصحاب هاتف Galaxy Z Fold3 على جراب sPen وشاحن لا سلكي ثلاثي وتأمين على الشاشة لمدة عام بالتعاون مع AXA، في حين يحصل أصحاب هاتف Galaxy Flip3 على جراب جلد وتأمين على الشاشة لمدة عام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق