الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

(شباب مصر)
حسن سعد حسن
حسن سعد حسن

نبض الشارع .. فرصة تمنحها بوابة الجمهورية أون لاين .. للشباب والكبار .. للتعبير عن الآراء .. والمشاركة بالمقترحات والأفكار..  يمكنكم المشاركة  فى أى وقت .. عبر واتس 01020025239



يقول حسن سعد حسن :   إن شباب الوطن مستقبله المشرق ،وثمار غرسه ،وحرثه هم الدم المتدفق فى عروقه ليبعث فيه الأمل، ويلهب قلبه بالحماسة ،والنشاط ،هم عقله المفكر، والمخطط لغد أفضل .

ولكن لكى يستطيع الشباب الأخذ بيد الوطن إلى الأمام حيث الرقى، والتقدم وجب علينا أن نقدم له كل سبل الرعاية، والدعم ،والحماية من أذرع أخطبوط التطرف التى لا تريد لهذا الوطن أن يكمل نهضته التى بدأت ،وتحاول السيطرة على فكره الوليد، وعقله البكر بكل الأساليب الماكرة ،والخادعة فلابد من تقديم صورة صحيحة لصحيح الدين ،وهذا لن يكون إلا بإقامة العديدمن الندوات ،وإرسال القوافل التوعوية إلى كل مدينة، وقرية لتقدم له صحيح الدين ،وتزرع فى عقله ضرورة قبول الأخر، واحترامه ،وضرورة الأخذ بمبدأ الفكرة بالفكرة، والحوار بالحوار.

ووجب على وسائل الإعلام المرئية ،والمسموعة، والمقروءة ،وكذلك السوشيال ميديا أن تقوم بدورها التام، والأكمل من أجل هذا الهدف.

ولابد من إعادة طباعة كتب كبار الأدباء، وأصحاب الفكر فى صورة كتيبات  ليتعرف الشباب على قيمة الفكر المعتدل والوسطى ليتعلم كيف يعمل تفكيره الناقد بشكل صحيح.

علينا جميعا بلا استثناء واجب حماية شبابنا من سموم التعصب الأعمى ،والفكر المتطرف .

وليحفظ الله شبابنا من كل مكر وسوء





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق