الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

برودكشن تيم للدعاية والاعلان تحصل علي الامتياز الاعلاني الحصري  لــ جرين باص

في حديث مع الاستاذ / وحيد النقيب رئيس مجلس ادارة شركة برودكشن تيم للدعاية والاعلان احدي كبري الشركات الرائدة في مجال الدعاية والاعلان في مصر صرح ان شركتة قد تعاقدت مع شركة جرين باص للنقل الجماعي الذكي لخطوط القاهرة الكبري .. حيث قمنا بالاستحواذ علي امتياز 50 اتوبيس ذكي لاستغلالهم اعلانيا.
 



- كما اكد النقيب ان تعاقدنا مع شركة جرين باص والتي يمثلها المهندس / طه السعدني رئيس مجلس الادارة يعد خطوه هامه وبداية قوية للاستحواذ علي هذا الامتياز الحصري كمرحلة اولي 50 اتوبيس وان هناك مرحلة ثانية وثالثة لنصل بالاستحواذ الحصري الي 160 اتوبيس وتحقيق الرياده التي دئما نسعي اليها في مجال الاعلان في مصر.

اول باص  3Dفي مصر.                              

اضاف النقيب اننا نعمل حاليا علي خطة تطوير ومنظومة جديدة في مجال صناعة الاعلان لنشهد قريبا اول باص 3D في مصر وبشكل مختلف يشبه الشكل الاعلاني الموجود في الدول الاوروبية وامريكا ذلك الشكل المبهر والملفت للنظر.

ماهي اهمية الاعلان علي جرين باص.                             

كما اوضح السيد / وحيد النقيب رئيس مجلس الادارة ان فريق العمل بالشركة قد قام بدراسات ميدانية تخص الاعلانات علي الاتوبيسات كاعلان متحرك او اعلان غير ثابت .. فعندما يقوم العميل بحملة اعلانيه مكثفه لمنتجه علي الاتوبيسات فان ذلك يرجع عليه بعائد تسويقي كبيروزيادة مبيعات شركته  بشكل ملحوظ.. ولكن اذا كانت الحملة الاعلانية علي اتوبيسات جرين باص الذكي والجديد كليا فان الرسالة الاعلانية ستكون بشكل مغطي بالكامل علي الاتوبيسات بشكل مبهر وجذاب جدا حيث تجوب اتوبيسات جرين باص جميع انحاء القاهرة الكبري ليشاهده كل الاشخاص سواء من يقود سيارته او من يمشي علي قدميه او راكبي المواصلات العامة ليصل الهدف من الرسالة الاعلانية الي كل الناس وبشكل مبهر وجذاب

للدخول على صفحة الفيس بوك منها هنا:





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق