مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بالتعاون وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى

الأورمان تنتهى من تجهيز 4150 وحدة سكنية والأجهزة الكهربائية بكفرالشيخ والغردفة 

 

أعلن محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، ان الجمعية وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى انتهت من فرش وتجهيز عدد 4150 وحدة سكنية من أثاث وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية لكل أسرة لتوفير كل متطلبات المسكن الكريم لهم. 

وذلك بكفرالشيخ و الغردقة 



 

 

 

وأوضح فؤاد ان الوحدات السكنية موزعه كالتالى : ففى محافظة القاهرة تم تجهيز عدد 2000 وحدة سكنية بحى المحروسة، وعدد 1100 وحده سكنية بحى الأسمرات، وعدد 1000 وحدة سكنية ب معاً ، ومحافظة البحر الاحمرعدد 50 وحدة سكنية بالغردقة .

 

وأكد فؤاد أن تجهيز الوحدات السكنية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنقل الأسر من المناطق المهددة للحياة والعشوائية الى مجتمعات حضارية مكتملة تغير حياتهم للأفضل .

 

وأشار فؤاد أن فرش الوحدات الجديدة ضم " غرفة نوم رئيسيه وغرفة نوم أطفال، وانترية، وغرفة سفرة وتجهيزالمطبخ"، بالإضافة إلى أجهزة كهربائية "ثلاجة وغسالة وبوتجاز"، لتسكين الأسر وتسليمهم الوحدات على المفتاح.

 

وأضاف فؤاد ان الجمعية تسعى لتوفير حياة كريمة لتنمية وتطوير مستوى معيشة الأسر غير القادرة فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأسر الأكثر احتياجًا بشكل عام وتقديم مساعدات إنسانية في القرى الأكثر احتياجاً .

 

يذكر أن جمعية الأورمان سبق لها أن نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في جميع المحافظات من كرتونة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظات وفي القاهرة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق