مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
اتحاد الكرة يستقر على بديل شوقى غريب لقيادة المنتخب الاولمبى

وجهت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، الشكر إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي وجهازه المعاون بعد خروج المنتخب الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، عقب الخسارة من البرازيل بهدف دون رد، بالدور ربع النهائي. .



وكان يضم جهاز المنتخب الاولمبى كل من: معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض المدربين المساعدين، وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى.

وانتهت مهمة المنتخب الأولمبي بشكل طبيعي بنهاية مشوار طوكيو 2020، على ان يتم تكريم المنتخب الأولمبي والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، على هامش احتفالات المئوية للجبلاية، خاصة أن هذا الجهاز قاد الفراعنة لحصد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر، ونجح في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو بمجموعة تضم منتخبات قوية مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وقدم مباراة قوية أمام البرازيل رغم الخسارة بهدف دون رد.

ورشح البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة مدير فني أجنبي، لقيادة  المنتخب الأولمبي، الذي سيتم تكوينه وإعداده للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وستحدد اللجنة الثلاثية موقفها من هذا الطلب خلال الأيام المقبلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق