مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
 خطة عاجلة لرفع كفاءة الطرق الداخلية بالوادى الجديد.. صور

التقي اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد،  اليوم الأحد، مع وفد إحدي الشركات المتخصصة في صيانة ورفع كفاءة الطرق الداخلية والسريعة لبحث خطة المحافظة بالتنسيق مع مديرية الطرق متابعة تنفيذ أعمال صيانة دوربة مطابقة للمواصفات المطلوبة تشمل مراكز المحافظة الخمس وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ.



أكد الزملوط أنه تم الإتفاق علي تنفيذ أعمال صيانة لعدد من الطرق بنطاق المحافظة، بإستخدام تقنيات حديثة أكثر كفاءة وأقل تكلفة، وذلك في إطار خطة الرصف الجارية لتطوير شبكات الطرق وصيانتها لضمان السيولة المرورية ضمن أجندة عمل المحافظة حفاظا على سلامة المواطنين.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذي تواصل مديرية الطرق والنقل بالمحافظة تنفيذ أعمال ترميم الحفر الناتجة عن توصيل شبكات الغاز الطبيعي بشارع النبوي المهندس التابع لمركز ومدينة الخارجة ، على أن يتم إستكمال صيانة الطرق بالمراكز الأخرى خلال الفترة المقبلة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد سالمان الزملّوط محافظ الوادى الجديد.

 

وكانت قد عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد.، إجتماعََا  مع مسئولى مؤسسة التنمية المستدامة بجمعيات تنمية المجتمع لقري أسمنت والمعصرة والشيخ والى أثناء زيارتها لمركز ومدينة الداخلة، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والدكتور نبيل حنفى رئيس المركز ومحمد منير مدير عام التضامن الإجتماعي بالمحافظة. 

 

بحثت نائب المحافظ خلال اجتماعها مع مسئولى الجمعيات والتنفيذيين نقل تبعية مشروع الصرف الصحى بهذه القرى من جمعيات تنمية المجتمع إلى الوحدة المحلية لمركز الداخلة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك بهدف القيام بأعمال التطوير ورفع الكفاءة وتحسين الخدمة وزيادة قدرة المحطة وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لذلك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق