مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
حظر تطبيقات المواعدة في متجر "جوجل"

أصدرت شركة "جوجل"، قرارا صارما بشأن تطبيقات المواعدة المتواجدة على متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي".



وقالت إنه اعتبارا من شهر سبتمبر، ستحذف تطبيقات "Sugar Dating" من متجرها، وذلك كجزء من سلسلة من التغييرات في السياسة الخاصة بنظامها الأساسي.
وذكر موقع "أندرويد بوليس" أن التغييرات الجديدة لـ"جوجل" تحظر على وجه التحديد التطبيقات المتعلقة بـ"العلاقات الجنسية مقابل الحصول على تعويض مالي".
وتقوم فكرة تطبيق "Sugar Daddy" على علاقات المواعدة التي يقيمها الأفراد الأكبر سنا والأثرياء مع شركائهم الأصغر سنا مقابل إمطارهم بالهدايا.
وتحظر سياسات متجر "جوجل بلاي" التطبيقات التي تروّج "للخدمات التي يمكن تفسيرها على أنها تقدم ممارسات جنسية مقابل الحصول على تعويض"، لكن الصياغة المحدثة توسع هذا التعريف ليشمل صراحة "المواعدة المعوضة أو الترتيبات الجنسية، حيث يُتوقع من أحد المشاركين أو ضمنيا تقديم المال أو الهدايا أو الدعم المالي لمشارك آخر".
ولم يوضح إعلان "جوجل" صراحة سبب حظر تطبيقات "Sugar Daddy" في الوقت الحالي، لكن يأتي ذلك وسط حملة قمع على العمل الجنسي عبر الإنترنت من قبل المنصات، بعد إدخال تشريع "فوستا-سيستا" في أمريكا عام 2018، والذي يزيل المادة 230 من الحماية للمحتوى الذي "يروج أو يسهل الدعارة".
وتقول شركة "جوجل" إن من بين التغييرات الأخرى القادمة على نظامها الأساسي، هو شن حملة جديدة على حسابات المطورين غير النشطة لمدة عام





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق