مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
ابرزهم فيفى عبده.. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

كريم محمود عبد العزيز يتصدر "جوجل".. ويلقب ب "ملك الفرفشة"

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبد العزيز مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب حلقة مميزة مع الاعلامية مني الشاذلي، استحضر فيها روح والده الساحر محمود عبد العزيز، كشف عن رؤيته له بعد وفاته،  وربطه بفيلم "موسى"، الذي  يشارك فيه، بالإضافة لبعض النصائح التي قدمها له،  وعن مواهبته الفريدة عبر "التيك اوك" و وصف الجمهور به ب "ملك الفرفشة".



حكى كريم محمود عبد العزيز عن رؤيته لوالده الراجل، رغم وقته، وقال إنه كان قد مر قرابة العام على وفاة والده، فإذا به يفاجأ به وهو يوقظه من نومه، دون أن يلمسه وقال له: "إيه صباح الفل".

تابع: "بص لي وقال لي صباح الفل بقى قوم اشرب شاي وخد دش حلو كده وروح التصوير بتاعك فايق كده وفريش وحلو قولت له حاضر.. ما كنتش بحلم أنا صاحي هو ندهلي فأنا فتحت عيني وبصيت له كده وبتعامل عادي.

أوضح نجل محمود عبد العزيز، أن والده ألقى دعابة من دعاباته الشهيرة عليه، فضحك وأشاح بوجهه لثانية، وعندما رفع وجهه مجدداً لم يجده أمامه، فتخيل للحظة أنه سيراه خارجاً من باب الغرفة، قبل أن يفيق على الواقع ويتذكر وفاته.
،و عبر كريم محمود عبد العزيز عن تعرضه لدهشة كبرى، بعد فترة من هذه الرؤية الواقعية، حيث تواصل معه المخرج بيتر ميمي من أجل دوره في فيلم موسى، وبالفعل حصل على نسخته من السيناريو واستغرق في قراءته ليفاجأ بمشهد مطابق لما حدث معه مع والده من قبل، حيث يفاجأ البطل برؤية والده المتوفى في الواقع، ويتجاذب معه أطراف الحديث قبل أن يسأله ماذا يشرب؟ ليفاجأ به يختفي كما ظهر.

وعرضت الاعلامية مني الشاذلي العديد من فيديوهات لكريم عبر حسابه الشخصي على التيك توك، وانه أصبح مصدرا للفرفشة والضحك، ليرد عليها كريم مازحا "تعب الواحد مش بيروح هدر"، وبلغ عدد مشاهدات هذا المقطع من الحلقة الز٤ مليون مشاهدة.

٥٠٠ الف مشاهدة لفيديو فيديو عبده في حفل الهضبة بعد شفائها

حرصت الفنانة فيفي عبده علي حضور حفل الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وبهذا يكون أحدث ظهور لها في فاعليه فنية، بعد فترة غياب بسبب مرضها الشديد والخطأ الطبي الذي حدث لها.

نشرت فيفي عبر حسابها الشخصي ب"انستجرام" فيديو لها أثناء الحفلة، حيث يربطها علاقة صداقة قديمة مع الفنان عمرو دياب، و يتشاركا حضور المناسبات الخاصة والعامة من فترة لأخرى، تجاوزت مشاهداته لنص مليون مشاهدة.
وفي لفتة لطيفة من عمرو دياب، لمح فيفي عبده أثناء تواجده على المسرح وهي بين الحضور، فرفع يده محيياً إياها وقال اسمها في الميكروفون: "فيفي".

انقسام الآراء حول "الأنس والنمس".. واتهام صناعه بسرقة فكرة الفيلم

تباينت الآراء حول البرومو الرسمي لفيلم "الاني والنمس" بطولة محمد هنيدي و منه شلبي، المقرر  إطلاقه في 4 أغسطس المقبل.

وشارك هنيدي الإعلان الترويجي للفيلم على صفحاته الرسمية علق قائلا: "إعلان فيلم الإنس والنمس.. استنونا في كل دور العرض في 4 أغسطس بإذن الله تعالى"، وأضاف "ان شالله يعجبكم وتخرجوا مبسوطين".

اختلف الجمهور حول البرومو، حيث نال البعض إعجابه، والبعض الاخر اتهمه بأن فكرته مسروقة، موكديم انه في غياب الابتكار والابداع، وكانت التعليقات الايجابية، منها :"البرومو بيقول ان في عظمة كبيرة قوي في الطريق"،" ما دام الأمر فيه الأستاذ المخرج "شريف عرفة"، معناها أكيد أكيد أكيد الفلم عظيم ويستحق المشاهدة"،"صدقني انت مصدر ضحك لينا من غير حتي اي افيهات مجرد وجودك في اي حاجه سواء فيلم او برنامج او اي حاجه بضحكنا"، "
بينما السلبية :" الفيلم مقتبس عن فيلم The Addams Family، "يعني ده مش فيلم الكرتون Hotel Transylvania تؤ تؤ ده فيلم الانس والنمس""، "البرومو مشدنيش خالص لأول مرة"، "أفلامه حلوة بس أول مرة يقتبسوا الفيلم من كرتون أطفال"، "الإعلان حرق قصه الفيلم

دة متاخد من قصه الكارتون بتاع دراكولا"... وغيرها.

ويذكر انه تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويعود هنيدي بالزمن إلى الخمسينات، ويؤدي فيه دور تحسين الشبراوي مدير عام "بيت الرعب"، أما صفاته فهو "عنيد وسيم وعنيف"، على حد قوله في الإعلان الرسمي للفيلم. يتعرف في الفيلم على "نيرمين" التي تؤدي دورها منة شلبي ويقع في حبها ويطلب يدها للزواج.

هجوم على راند البحيري بعد رسالتها لوالد حلا شيحة.. والجمهور يعلق:"تدخلي في الموضوع ليه!!"

تعرضت الفنانة راندا البحيري لهجوم شديد من الجمهور، وذلك عقب توجيهها  رسالة إلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته، وذلك بعد هجومها وتبرأها من كليب “بحبك”. الذي صورته مع النجم تامر حسني.

ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي ب: إنستجرام"، وعلقت قائلة:" بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة".

وتابعت:" عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة".

وأضافت:" آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين".

تفاعل عدد كبير من الجمهور على منشوره رافضين تدخلها في الأمر، مؤكدين ان المشكلة بين حلا و صناع الفيلم، ومن بعده والدها، لذلك لا يصح تدخل راندا، وعلقوا :" بغض النظر عن اللي بيحصل انتي اية اللى دخلك في الموضوع "،" ازاي بتحبيها من صغرك وانتو نفس الجيل"،" مين انتي عشان تتكلمي باسم الفنانين"، "انتي اوفر اوي"... وغيرها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق