بيراميدز يهزم المقاولون بهدفين ويقفز للمركز الخامس

فاز فريق بيراميدز بهدفين نظيفين علي المقاولون العرب في مباراتهما التي اقيمت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز
تقدم بيراميدز في الدقيقة 22 من ركلة جزاء سددها لاعبه عبدالله السعيد بنجاح في مرمي المقاولون قبل أن يضيف إسلام عيسي الهدف الثاني في الدقيقة 29.
 



ورفع بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلي النقطة 40 ليقفز من المركز الثامن إلي السادس بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 29 في المركز 14.
ويعتبر فوز بيراميدز هو الأول تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس الذي تعادل في أول ثلاث مباريات له مع الفريق أمام الأهلي. إنبي والإنتاج الحربي.
جاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين وتاتي الدقيقة 22 بالهدف الأول لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد من ضربة جزاء بسبب لمسة يد علي أمير عابد داخل منطقة ثم يأـي الهدف الثاني بعدما لعب محمد حمدي تمريرة عرضية قابلها إريك تراوري بتسديدة مباشرة من علي القائم الأول وتصدي لها الحارس ولكن رتدت للاعب إسلام عيسي الذي سددها مباشرة داخل الشباك.
لم تتغير بداية الشوط الثاني عن سابقة بين الكر والفر بين اللاعبين من الفريقين وتمضي أحداث الشوط بين محاولات بيراميدز الحفاظ علي الهدفين وبين محاولات الذئاب بطعم الأستسلام للهزيمة و التمريرات البينيه بين لاعبي المقاولون في منتصف الملعب بدون خطورة علي مرمي المنافس حتي أخر المباراة بالرغم من أحتساب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدل ضائع ولكن دون جديد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق