الزمالك يشكو ساسي في الفيفا

اكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب انها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقدهمع النادي حتي انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.
وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلي خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد ان الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 اغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر هذا الموعد.
 



واكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي انها قد اودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية. بعد خصم قيمة الضرائب وفقاً للقوانين.
المصرية والجزاءات الموقعة علي اللاعب من المجالس السابقة وفقاً للائحة النادي مثل كل اللاعبين.
وكانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتي نهاية عقده بنهاية الموسم ولكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الاجندة الدولية ولم يعد. وارسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد ان الموسم انتهي بالنسبة له في 30 مايو 2021 بالمخالفة لنصوص التعاقد.
من ناحية اخري لعود المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق إلي القاهرة اليوم قادما من بلاده بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها.علي ان ينتظم في مران الفريق بصورة طبيعية.

المران
كان الفريق عاد للتدريبات علي ملعب الترسانة وغاب عنه سيف الجزيري وحمزة المثلوثي بسبب عودتهما من تونس في وقت متأخر من بعد قضاء الاجازة وفضل الجهاز الفني منحهما راحة خوفاً من تعرضهما للاصابة للاجهاد.
قبل المران توجه اسامة نبيه المدرب العام واحمد عبدالمقصود المدرب المساعد إلي ملعب الترسانة لمعاينة ارضيته وتجهيز معدات التدريب الخاصة بالفريق.. كما ادي لاعبو الفريق تدريبات بدنية في مجمع صالات الدكتور اشرف صبحي داخل الزمالك قبل النزول لارض الملعب.
ركز كارتيرون علي الجوانب البدنية لرفع معدل اللياقة تحت اشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الاحمال بالفريق لرفع معدلات البدنية للاعبين بعد استئناف التدريبات.
جاء ذلك في الوقت الذي ادي عبدالله جمعة لاعب الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم حيث يعاني من اصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق