المصري يصرف مستحقات لاعبيه.. وتطبيق عقوبة الـ 100 ألف جنيه

عاد الاستقرار للنادي المصري من جديد بعد اجتماع مجلس الإدارة وعلي ماهري المدير الفني. لفريق الكرة والذي تم خلاله مناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق. وحسم قضايا معلقة مثل الإفراج عن المستحقات المالية للاعبي المصري المجمدة بقرار من الإدارة بعد الهزيمة من أسوان والخروج من كأس مصر. ويتم تحديد الأحد القادم موعد لصرف قسطين من مستحقاتهم. ليصبحوا حاصلين علي 70% من المستحقات الخاصة بالموسم الجاري.
 



في الإطار نفسه رفض سمير حلبية التراجع عن العقوبة المفروضة علي عناصر الفريق بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتهم للخروج من الكأس. مستبعداً الاقتراحات التي ظهرت لإلغائها إذا ما  انهي الفريق الموسم في المربع الذهبي. وأصر علي تنفيذ سياسة الثواب. والعقاب في النادي.
تعهد المدير الفني بانهاء الموسم في المربع الذهبي للتأهيل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الافريقية الموسم القادم. والعمل علي معالجة السلبيات التي تكررت في الفترة الأخيرة.
استأنف الفريق تدريباته علي ملعبه ببورسعيد بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها لمدة أسبوع بعد انتهاء لقاء الإنتاج الحربي في الدوري. في بداية فترة إعداد الفريق لاستئناف المسابقة بمواجهة المقاولين العرب في الثامن من الشهر القادم في الأسبوع التاسع والعشرين.
وجاء اختيار ستاد المصري لإجراء التدريبات رغم أعمال الشركة المنفذة لملعب النادي الجديد. بشكل مؤقت لحين تجهيز الملعب الفرعي للنادي الاجتماعي بحي الضواحي الذي سيستقبل تدريبات المصري ومبارياته التجريبية خلال الشهر الجاري كما انفردت "المساء" حتي السفر للإسكندرية لاستكمال المسابقة.
قبل انطلاق المران اجتمع الجهاز الفني مع لاعبيه في جلسة ساخنة. طالبهم خلال بتصحيح مسارهم وعودة الروح والحماس المفقودين خلال المباريات الأخيرة في الدوري. وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها وكيفية علاجها مؤكداً علي عدم تكرارها. وطالبهم بانقاذ الموسم الجيد الذي قدموه وحافظوا خلاله علي مكانهم في المربع الذهبي طوال 29 أسبوعاً. وعدم التفريط في هذا الإنجاز في الأسابيع الأخيرة. مشيراً إلي قوة المنافسة مع الأندية التي تطمح في أحد مراكز المربع مثل بيراميدز والاتحاد وسموحة وإنبي.
نجح ماهر إلي حد بعيد في لم شمل لاعبيه وإعادة تنظيم صفوف الفريق من جديد لعمل فترة إعداد جيدة. تضمن ختام قوي لبطولة الدوري هذا الموسم.
قاد الجهاز تدريب الفريق الذي جاء خفيفاً بتمرينات فك العضلات وجلسات الاستشفاء.
يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم ببورسعيد تحت قيادة علي ماهر استعداداً لمواجهة المقاولون في الدوري.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق