الإسماعيلي يبدأ الميركاتو الصيفي مبكراً

بدأت اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي برئاسة الكابتن علي أبوجريشة والكابتن عماد سليمان المشرف علي الكرة التجهيزات مبكرا للميركاتو الصيفي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة ايهاب جلال وبمعاونه عدد من قدامي المدربين بالنادي وبالاتفاق مع أحمد عثمان المكلف من قبل مجلس إدارة النادي بتسيير أمور الكرة حيث تسعي اللجنة تجديد صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين الذي يحتاجهم الفريق في الموسم القادم حيث تتم مناقشة ملف اللاعبين الافارقة والعرب المحترفين وأيضا قائمة الفريق الحالية حيث تم بالفعل وضع التصور النهائي للملفين خلال الفترة الماضية 
 



وبالفعل اشتغل الكابتن عماد سليمان منذ فترة للتحدث مع عدد من اللاعبين الذين تم الاستقرار عليهم لضمهم كما يشهد ملف اللاعبين المعارين جهدا كبيرا من اللجنة الفنية من اجل استمرارهم وهم حسين السيد ومحمد حسن وعبدالله جمعة بعد ان قدموا مردود جيد مع الفريق منذ يناير الماضي ويشهد أيضا ملف اللاعبين المعارين من الاسماعيلي وهم محمود عبدالله وحازم مرسي نقاشا حادا حول عودتهم او استمرار اعارتهم كما يشهد ملف التجديد التي تنتهي عقودهم الموسم المقبل مثل عماد حمدي لاعب وسط الفريق خطوات جادة من اجل استمرار اللاعب ويتبقي فقط التمويل المالي الذي يمثل اهم عقبات اللجنة الفنية حيث يتم دراسة كيفية تمويل تلك الملفات حتي لايتعرض الاسماعيلي لكبوات أخري وهذا الصدد.
أكد علي أبو جريشة أسطورة النادي الاسماعيلي ورئيس اللجنة الفنية الحالي أن النادي يعتزم دخول الميركاتو الصيفي مبكرًا و ضم عدد من اللاعبين المميزين.
أكد أبو جريشة أن اللجنة الفنية ستدخل في مفاوضات مباشرة مع بعض اللاعبين خلال الفترة الجارية. و ذلك بالاتفاق والتعاون مع الجهاز الفني للدراويش بقيادة ايهاب جلال.
أشار إلي أن الأمور المادية تُعطل الأمور نسبيًا خلال الأيام الجارية. لكنه سيسعي جاهدًا مع مسئولي النادي لحل تلك المشكلة في اسرع وقت وضم لاعبين مميزين في إطار الرغبة الشديدة في إعادة النادي الاسماعيلي إلي الطريق الصحيح خلال السنوات القادمة.
وكان علي أبو جريشة قد تولي زمام الأمور داخل النادي الاسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية رفقة عماد سليمان عضو اللجنة والمشرف العام علي الفريق حاليًا
ومن ناحية أخري خضع أحمد كاستيلو مدافع النادي الاسماعيلي الصاعد إلي الآشعة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في نهاية مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الاخيرة.
و تعرض اللاعب لإصطدام قوي مع محمود رزق مدافع الفريق السكندري أمام أعين حكم اللقاء أحمد الغندور الذي لم يحتسب أي شيء برغم وجود الفار. لينتج عنه هدف في الوقت القاتل وفوز لنادي الاتحاد السكندري.
هذا. ومن المقرر أن يدخل النادي الاسماعيلي في فترة من التدريبات المكثفه بداية من الاحد القادم في ظل فترة التوقف الدولي القادمة. حيث يستعد الاسماعيلي المباراة القادمة مع فريق بيراميدز في الثاني من شهر أغسطس المقبل.وستكون هناك مباريات وديه عديده يحضر لها  الجهاز الفني والاداري وايضا من المتوقع ان يكون هناك معسكر بالاسكندريه للفريق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق