الأهلي يتسلم جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية

تسلم محمود الخطيب. رئيس النادي الأهلي. جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية التي منحها له الاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود.
 



كان وفد من الاتحاد العربي. برئاسة أشرف محمود. وضم كلا من الدكتور أحمد سعد الشريف من الإمارات. ومحمد إسماعيل من البحرين. وعبداللطيف المتوكل من المغرب. وحسن شرارة من لبنان. والدكتورة سبأ جرار من فلسطين. وأيمن بدرة الامين العام من مصر. قد حضر افتتاح الصالون الثقافي للنادي الأهلي وسلم الجائزة لرئيس النادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب.
وجاء قرار الاتحاد العربي علي ضوء ما قام به مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب. من مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات. منها مستشفي سرطان الاطفال ومستشفي بهية. وتكريم أبناء عدد من شهداء الجيش والشرطة وإقامة معارض لرعاية الأسر وللتوظيف. وأنشطة لأبناء دور الأيتام.
وقد أكد أشرف محمود أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كان قد رصد علي مدي عامين ما قام به الاهلي وتأكد انه استطاع ان يفيد مجتمعه.
وكان النادي الأهلي قد احتضن ندوة ثقافية لتقديم كتاب الآفاق المستقبلية للثقافة الرياضية. وهي الأولي بعد إعادة نشاطه الذي كان متوقفا بسبب ظروف جائحة كورونا وقد حضرها الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي ووليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان. والمخرج الكبير خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق