كله جديد × جديد مع صواريخ العيد

مجموعة من الأشرار.. استغلوا قرب حلول أيام العيد.. وحصلوا علي كمية من الألعاب النارية.. استوردها أحد التجار عبر تهريبها من الخارج.. بينما أحدهم يقوم بالترويج لها عبر صفحة انشأها علي "الفيس" والتواصل مع عملائه من خلالها لترويج بضاعته.. وبيعها من خلال محفظة بنكية لأحد البنوك وتحويلات عن طريق شركات الاتصالات للعملاء بالعديد من المحافظات علي مستوي الجمهورية.
 



إعلان صغير عبر النت عن توافر كميات كبيرة.. وأنواع جديدة من الألعاب النارية وصواريخ العيد.. لتقديمها لعملائهم من التجار مع اقتراب احتفالات الأعياد.. أثار الإعلان أجهزة الأمن وراحت ترقب الصفحة.. وترصد تحركات صاحبها.. حتي تمكنت من الايقاع به وشركاء جريمته في العديد من المحافظات وايضا ضبط كميات كبيرة من الالعاب النارية.
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية قيام "5 أشخاص" بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الاجرامي في الاتجار بالألعاب النارية "بدون ترخيص" وقيام 3 منهم بجلبها عن طريق التهريب من إحدي الدول وقيام احدهم بعرضها للبيع عن طريق إحدي الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتواصل مع عملائه من خلالها واتمام البيع من خلال محفظة بنكية خاصة بأحد البنوك وتحويلات نقدية عن طريق احدي شركات الاتصالات وشحنها للمحافظات بواسطة أحدهم.
كما توصلت التحريات الي تحديد عدد من المتعاملين معهم في عدد من المحافظات "9 أشخاص" لأحدهم معلومات جنائية.
عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهم بمحال اقاماتهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات امن "الغربية ـ جنوب سيناء ـ مطروح ـ الاسكندرية ـ القليوبية ـ الدقهلية ـ الاسماعيلية" وأمكن ضبطهم عدا اثنين منهم وعثر بحوزتهم علي "7 مسدسات محدث صوت ـ 1083 طلقة محدث صوت ـ 9 جراب طبنجة" وكذا عدد "17" كرتونة بداخلها كمية من الألعاب النارية مختلفة الانواع.
بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة علي النحو المشار اليه فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق