هيرويين .. بالملايين

ضبط تشكيل عصابي لتصنيع وترويج المخدرات

في ضربة أمنية موجعة لتجار السموم.. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر اجرامية تخصصوا في تصنيع وترويج مخدر الهيروين وبحوزتهم 52 كيلو جراما من مخدر الهيروين و15 كيلو جراما من مخدر الحشيش تقدر قيمتها بحوالي 27 مليون جنيه.
 



تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات نشاط تشكيل عصابي تخصص في جلب وتصنيع مخدر الهيروين وخلطه لمضاعفة كمياته وترويجه علي نطاق واسع علي عملائهم بمحافظات الجمهورية حيث ضم التشكيل 5 عناصر اجرامية مقيمين بنطاق محافظات القاهرة والاسماعيلية والشرقية.
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومشاركته مديريتي أمن القاهرة والاسماعيلية وقوات الأمن المركزي والادارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم استهداف عناصر التشكيل من خلال عدة مأموريات اسفرت عن ضبطهم عدا أحدهم وبحيازتهم كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 50 كيلو جراما وكمية من مخدر الهيروين معدة للترويج وزنت 2 كيلو جراما و150 طربة من مخدر الحشيش وكمية مجزئة من ذات المخدر وزنت اكثر من 15 كيلو جراما وكمية من مخدر الآيس وكمية من المواد معدة للخلط مع مخدر الهيروين والادوات والآلات المستخدمة في عملية الخلط والتعبئة ومبالغ مالية و6 سيارات و9 هواتف محمولة.
بمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الاجرامي.. هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 27 مليون جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق